ساعة بـ 79 بيسة ضمن باقة سوالف من "أوريدو"

 

 

مسقط – الرؤية

أتاحت "أوريدو" المجال لجميع عملائها للاستمتاع بخدمة سوالف للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، حيث أصبح بإمكانهم الاتصال بأي رقم Ooredoo لمدة ساعة كاملة بقيمة 79 بيسة فقط والاستمتاع بالتواصل مع أقربائهم وأصدقائهم دون قلق من نفاذ الرصيد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: لبينا أحد أكثر الطلبات إلحاحا من جانب عملاء مسبق، لنقدّم لهم خدمة فعّالة ومثرية للتواصل مع الجميع وفي أي وقت. وبعد إجراء دراسة موسعة لمعرفة احتياجات عملائنا، قرّرنا تطوير خدمة سوالف ومنح جميع عملائنا في مختلف أرجاء السلطنة فرصة أفضل للتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم عبر المكالمات الصوتيّة ومكالمات الفيديو بأقل تكلفة ممكنة تبلغ 600 بيسة للاشتراك الأسبوعي و79 بيسة لكل ساعة.

وأطلقت باقة سوالف ضمن جهود Ooredoo المستمرّة لتعزيز نمو المجتمعات المحليّة في السلطنة من خلال حلولها المبتكرة ذات التعرفة المُخفضة للاتصالات. وبعد أن كانت الباقة حصريّة لعملاء شهري تمّ تطوير خدمة سوالف لتشمل عملاء مسبق وعملاء شبابيّة. ويمكن للعملاء الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق تطبيق Ooredoo Oman أو عبر طلب الرقم *141*98#.

وأضاف الشيخ: لاحظنا تزايد شعبيّة خدمة سوالف على مدى الأعوام الماضية، بعد أن لامس المزيد من الأصدقاء والعائلات مدى فعاليّتها وتعرفتها التنافسية للمكالمات. ودون أي رسوم إضافية تتيح سوالف لعملائنا إجراء مكالماتٍ لمدة أطول مع عملاء Ooredoo من العائلة والأصدقاء في مختلف أرجاء السلطنة.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك