الأحد, 19 نوفمبر 2017
19 °c

"الخدمات الفنية الخاصة" تتسلم شاحنتي "أكتروس" من "مرسيدس"

الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 05:06 م بتوقيت مسقط

"الخدمات الفنية الخاصة" تتسلم شاحنتي "أكتروس" من "مرسيدس"

مسقط - الرؤية

سلم قسم المركبات التجارية في مرسيدس-بنز عُمان شاحنتي أكتروس من طراز (3843S) -الأكثر مبيعاً في المنطقة- إلى شركة الخدمات الفنية الخاصة ش.م.م (STS) في مسقط. وقام ممثلو شركة الزواوي للتجارة -الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في السلطنة- بتسليم الشاحنتين، بحضور عدد من موظفي الإدارة العليا لدى شركة الخدمات الفنية الخاصة التي ستستخدم الشاحنتين في دعم مشاريعها الحالية في قطاع النفط والغاز.

وقال روري ألين مدير عام قسم المركبات التجاريّة لدى مرسيدس بنز عُمان: تتولى شركة الخدمات الفنية الخاصة توفير العديد من خدمات الدعم الأساسية لعدد من المشاريع الكبرى في قطاع النفط والغاز بالسلطنة؛ لذا فهي تحتاج إلى أفضل الشاحنات وأعلى دعم فني في السوق. ويسعدنا أن يقع اختيارهم على شاحنات أكتروس التي تأتي في صدارة شاحنات المهام الثقيلة في المنطقة. ولا شك أن السبب الأساسي في اختيارهم لأكتروس كونها الشاحنات التي بإمكانها الوفاء بمتطلبات أعمالهم المتنامية، ونظراً لكفاءتها العالية وقدرتها على قطع مسافات هائلة في الظروف الصحراوية القاسية.

وسلط ألن الضوء على حاجة الشركات والمؤسسات في ظروف السوق الحالية، إلى الحصول على أكبر قيمة وأفضل خدمة عملاء، وهو الأمر الذي يجعل من مرسيدس بنز الاختيار المثالي لجميع العملاء الذين يتطلعون إلى اقتناء شاحنات تعزز من عملياتهم وتوثر عليها إيجابًا. هذا ويقدِّم قسم المركبات التجارية في مرسيدس بنز عُمان محفظة متكاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تم تصميمها خصيصاً للوفاء بتطلعات العملاء، بما في ذلك تدريب للسائقين وخدمة دعم على أعلى مستوى لفترة ما بعد البيع لدى شبكة مراكز خدمة مرسيدس بنز المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

وأضاف ألين: ستحقق شركة الخدمات الفنية الخاصة أقصى استفادة من خدمات الدعم الفريدة التي نقدمها في مرسيدس بنز. ونحن نعد بمواصلة توفير كافة سبل الدعم اللازم لتعزيز عملياتهم في كل الأوقات من خلال خدمة العملاء لما بعد البيع والعروض المتنوعة التي نطرحها من وقتٍ لآخر.

وتعد شركة الخدمات الفنية الخاصة ش.م.م (STS) -إحدى شركات المقاولات الرائدة والمتخصصة في أعمال الإنشاءات والتشييد والصيانة للعديد من القطاعات؛ مثل: الطاقة والتصنيع. وقد تم تأسيس الشركة في السلطنة عام 1980، وشهدت نموًّا مطرداً؛ حيث تتسع أعمالها لتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ حيث تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الكبرى في قطاع النفط والغاز.

وقال إبهيجيت شاكرابورتى مدير المعدات والآلات لدى شركة الخدمات الفنية الخاصة: إن الوفاء بمتطلبات عملياتنا أمر معقد. ومن هنا، جاء تعاوننا مع فريق مرسيدس بنز عُمان من أجل تزويدنا بشاحنتي أكتروس من طراز (3843S)، ويأتي اختيارنا لأكتروس لثقتنا الكاملة في إمكاناتها وقوتها ومرونتها الموثوقة التي من شأنها تعزيز أعمالنا وضمان سلامة سائقينا. كما كان علينا التأكد من التعاون مع شريك موثوق يمكنه تزويدنا بخدمات الدعم المتواصل والصيانة اللازمة للشاحنات في كل الأوقات.

وتعد أكتروس الشاحنة الأكثر مبيعاً في المنطقة؛ حيث بِيع منها حتى الآن أكثر من 760 ألف شاحنة في جميع أنحاء العالم. وقد تم تزويد هذه الشاحنات الجبّارة بمحركين قويين من طراز V6 وV8؛ بحيث تتمكن من الحركة بيسر وسهولة بصرف النظر عن وعورة التضاريس وقسوة المناخ. كما تنفرد أكتروس بقوة وروعة أدائها في كافة ظروف القيادة بفضل تصميمها المرن وطرازاتها المتنوعة التي تجعلها الاختيار المثالي للشركات والقطاعات المختلفة.

يُشار إلى أنَّ مرسيدس-بنز عُمان طالما تضع عملاءها في مقدمة أولوياتها؛ حيث تقدم لهم تشكيلة متنوّعة من المركبات التجاريّة الموثوقة. كما ترفد الشركة عملاءها بحلول نقلٍ متخصّصة ومصممة لتلبية كافة احتياجاتهم، بما في ذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار، وخدمات الدعم المقدّمة للفنيين والسائقين عبر شبكتها القويّة من المراكز المعتمدة في السلطنة، فضلاً عن منحهم أفضل تجربة خدمة عملاء على مستوى شركات السيارات في عُمان.