جائزة أفضل مبادرة توطين في القطاع الخاص لـ"بتروغاز البرواني"

 

مسقط – الرؤية

حازت شركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز التابعة لمجموعة محمد البرواني على جائزة أفضل مبادرة توطين في القطاع الخاص ضمن جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي 2017 في الحفل الذي أُقيم في أبوظبي.

وتهدف جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي إلى تقدير المساهمات البارزة وإنجازات الحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي رفعت معايير أداء الموظفين في مختلف أنحاء المنطقة. وكان شرفا كبيرا أن يحظي أعضاء فريق الموارد البشرية بشركة بتروغاز بهذه الجائزة تقديرا لجهودهم البارزة في مجال الموارد البشرية وأداء الأفراد، الأمر الذي يدفعهم قدمًا لمواصلة الجهود في تطوير أداء الشباب العماني وتمكينه.

وقال ياسر المغيري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة إن الفوز بجائزة في التوطين في القطاع الخاص شهادة كبيرة على الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وما يوليه من اهتمام خاص بتمكين الشعب العماني. وقد عملت شركة بتروغاز ومجموعة شركات محمد البرواني بلا كلل أو ملل من أجل تحقيق رؤية صاحب الجلالة في توظيف العمانيين وتدريبهم وتمكينهم.

وأضاف المغيري: رُشّحت شركة بتروغاز لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز لجائزة الابتكار في إشراك الموظف في القطاع الخاص. ومع أن المنافسة كانت شديدة في هذه الفئة، تمكنت بتروغاز من الوصول إلى القائمة القصيرة بترشيح من لجنة جوائز الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي. ونحن في بتروغاز ومجموعة شركات محمد البرواني نؤمن بسياسة التعمين وما تجلبه من قيمة تشغيلية واقتصادية واجتماعية. وتتضمن خططنا المستقبلية أهدافا ممتدة لتطوير الشباب العماني وتمكينه، ودعم القيمة المحلية المضافة، وتعزيز اقتصاد عمان.   

تعليق عبر الفيس بوك