"أودي" تحصد جميع جوائز سباق السيارات الألمانية الجوالة

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

حصدت أودي الجوائز الثلاثة المتاحة خلال سباق السيارات الألمانية الجوالة، مع قيام السائق رينيه راست بكتابة اسمه بأحرف من ذهب ضمن تاريخ البطولة، وقد استطاعت الشركة المصنعة القادمة من إنغولشتات خطف المركزين الأول والثاني في السباق قبل النهائي من الموسم؛ لتؤمن بذلك حصدها لجميع الألقاب الثلاثة لموسم سباق السيارات الألمانية الجوالة (DTM) بشكل مبكر.

وبات سائق أودي رينيه راست -30 عاماً- بطل موسم عام 2017 من سباق السيارات الألمانية الجوالة، ليكتب بذلك فصلاً جديداً في تاريخ رياضة السرعة. واستطاع السائق الألماني تأمين اللقب خلال موسمه الأول، وهو إنجاز مميز تحقق آخر مرة على يد السائق الإيطالي نيكولا لاريني قبل 24 عاماً.

وقال ديتر غاس رئيس قسم رياضة المحركات لدى "أودي": "تمكنا من تأمين الانتصار ببطولة السائقين لعلامة أودي -وكان هذا الأمر يعتبر بمثابة الهدف الأكبر بالنسبة لنا- وعلاوةً على ذلك، تمكنا من ضمان الفوز ببطولة الصانعين والفرق أيضاً. ولا يمكن لأي شخص أن يقدم أداءً أفضل من ذلك. لقد استمتعنا بمشاهدة سباق مذهل استطعنا خلاله حصد المركزين الأول والثاني. ومرةً أخرى، أظهر جيمي جرين أداءً متفوقاً ورائعاً، كما قدم مايك روكنفيلر أداءً مذهلاً أيضاً".

وبعد الفوز المبكر باللقب، قال بيتر ميرتنز عضو مجلس الإدارة لشؤون التطوير الفني لدى مجموعة "أودي إيه.جي"، والذي كان أول المهنئين بعد نهاية السباق: "لقد كان سباقاً عظيماً ويوماً رائعاً بالنسبة لعلامة "أودي". وقام مهندسونا ببناء أفضل سيارة مشاركة في بطولة سباق السيارات الألمانية الجوالة (DTM) خلال فصل الشتاء الماضي، كما قدمت فرقنا وسائقونا أداءً مثالياً وضع كل شيء على الطريق الصحيح. وأعتقد بأننا استحقينا هذه الألقاب الثلاثة بجدارة مطلقة".

تعليق عبر الفيس بوك