الخميس, 22 نوفمبر 2018

شاهد أحدث إعلانات الأفلام العالمية الجديدة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 04:59 م بتوقيت مسقط

den-of-thieves-1280
دانيال لويس
Bright-640x360

 

خاص-الرؤية

شهدت الفترة الماضية طرح عدد من شركات الإنتاج للإعلانات الدعائية الجديدة الخاصة بأفلام مقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، لأشهر نجوم السينما العالمية نستعرض أهمها في السطور التالية:

صدر مؤخرا الإعلان الدعائي لفيلم PHANTOM THREAD، المفترض أنه الأخير في مسيرة الممثل البريطاني دانيال داي لويس، إذ أنه أعلن الاعتزال عقب تصويره.

تدور أحداث الفيلم في حقبة الخمسينيات حول مصمم ملابس شهير يجد إلهامه في امرأة قوية شابة ومستقلة وتصبح فيما بعد حبيبته.

ويشارك دانيال داي لويس إلى جانب ليزلي مانفيل، وكاميلا رثر فورد، والإخراج لبول توماس أندرسون ومن المقرر أن يصدر الفيلم يوم 25 ديسمبر المقبل.

وطرحت شركة Netflix مؤخرًا الإعلان الدعائي الرسمي لأحدث أفلام ويل سميث Bright.

الفيلم تدور أحداثه في عالم تعيش فيه المخلوقات الأسطورية جنبا إلى جنب مع البشر، ويضطر شرطي للتعامل مع أحد المخلوقات الخرافية للعثور على سلاح يحاول الجميع الوصول إليه.

ويشارك ويل سميث إلى جانب نومي رابيس وهابي أندرسون وجاي هيرنانديز ومن إخراج ديفيد آير، ومن المقرر صدور الفيلم يوم 22 ديسمبر المقبل.

وعقب صدور فيلم Geostorm لجيرارد باتلر، تم الإفراج عن الإعلان الدعائي لفيلم Den of Thieves، وتدور أحداثه حول لص يجد نفسه محاصرا بين مجموعتين من مرتكبي الجرائم أثناء محاولته السطو على أحد البنوك.

ويشارك باتلر إلى جانب جيم ستارجس و آبي كورنيش و ألكسندرا ماريا لارا والإخراج لدين ديفلين ومن المقرر أن يصدر الفيلم يوم 19 يناير 2018.

كما طرح مؤخرا الإعلان التشويقي لفيلم الرعب والخيال Winchester: The House That Ghosts Built.

الفيلم من بطولة الممثلة البريطانية هيلين ميرين وتجسد فيه شخصية السيدة "سارا وينشستر"، التي تعتقد أن منزلها مسكون بأرواح من قتلوا بأسلحة من صنع شركة العائلة ، ويشارك هيلين البطولة جيسون كلارك، وإخراج بيتر سبيريج، ومايكل سبيريج. ومن المنتظر عرض الفيلم بتاريخ 2 فبراير 2018

كذلك طرح مؤخرا الإعلان الدعائي لأحدث أفلام ليام نيسون The Commuter، الفيلم تدور أحداثه حول رجل أعمال يجد نفسه متورطا في مؤامرة جنائية أثناء تنقلاته اليومية من وإلى العمل.

ويشارك نيسون إلى جانب باتريك ويلسون وفيرا فارميجا وجوناثان بانكس ومن إخراج جومي كوليت سيرا ومن المقرر صدور الفيلم يوم 12 يناير 2018.