بنك نزوى يثري تجربة عملائه بخدمة المحفظة الإلكترونية

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك نزوى خدمة المحفظة الإلكترونية التي صممت لتوفر خدمات الدفع الإلكتروني عبر الهواتف النقالة بمستويات جديدة وفائقة من الأمان والكفاءة. وبذلك أصبح بإمكان العملاء تحويل المبالغ على الفور باستخدام هواتفهم الذكية والرقم الخاص بأجهزتهم النقالة بكل سهولة سواء كان ذلك لعملاء البنك أو غيرهم.

ويُعد تطبيق المحفظة الإلكترونية أحدث الإضافات إلى الحلول المصرفية الرقمية التي يقدمها بنك نزوى لعملائه، ويتيح التطبيق للعملاء وغير العملاء تحويل المبالغ النقدية باستخدام قنوات تحويل بديلة، وإعادة تعبئة أرصدة هواتفهم النقالة، ودفع الفواتير، فضلًا عن إجراء سحوبات نقدية من أجهزة الصراف الآلي الخاصة ببنك نزوى دون الحاجة إلى استخدام البطاقة، ويمكن تحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية مجانًا على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي آندرويد وiOS.

ويأتي إطلاق البنك لهذه الخدمة الجديدة في إطار التزامه بتطبيق مبادرات البنك المركزي العُماني والتي تهدف إلى تعزيز الحكومة الإلكترونية والحلول المالية الرقمية المختلفة.

وقال عارف الزعابي - القائم بأعمال رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد في بنك نزوى-: أصبحت المعاملات المصرفية عبر الهواتف النقالة إحدى أسرع الأشكال المتنامية للتطور الرقمي الحالي والأسلوب الأمثل لإجراء المعاملات المصرفية، ومن هنا فإننا نفخر كوننا أول البنوك التي تتيح خدمات المحفظة الإلكترونية في السلطنة، حيث توفر الخدمة الجديدة حلولاً فعّالة للدفع وتحويل الأموال بالالتزام مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتضمن لهم أعلى مستويات الأمان والسرعة.

وتسمح الخدمة الجديدة للزبائن بالاستمتاع بخدمات مصرفية إلكترونية آمنة، ويتيح هذا النظام للتطبيقات المصرفية أن تتضمن عددًا من المزايا ذات القيمة المضافة بما في ذلك خيارات الدفع من الحكومة إلى الأفراد ومن الأفراد إلى الأفراد.

ويواصل بنك نزوى التزامه بتوفير أفضل الحلول المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة التي تتميز بالكفاءة والسهولة، وإضافة على ذلك فإن بنك نزوى يثري تجربة عملائه بالعديد من الخدمات المصرفية على الهاتف النقال والأجهزة الذكية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع إضافة إلى أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية في مختلف أرجاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك