"عمان داتا بارك" تحتفي بشراكة ناجحة مع "حيا للمياه"

مسقط – الرؤية

وقّعت عمان داتا بارك مؤخرا اتفاقية شراكة مع حيا للمياه لتلبية آخر احتياجاتها في مجال تقنية المعلومات. واحتفاءً بنجاح الشراكة بين الطرفين استضافت عُمان داتا بارك احتفالاً خاصاً في فندق انتركونتيننتال وحضره عدد من كبار المسؤولين في حيا للمياه وعُمان داتا بارك مع عدد من الموظفين وفريق قسم تقنية المعلومات من كلتا الشركتين.

وبدأ الحدث بعرض فيديو قصير يوضح مراحل المشروع المختلفة التي تم التخطيط لها. وألقى كل من مديري المشاريع لدى حيا للمياه وعُمان داتا بارك خطابه الذي تضمن شرحاً مفصلاً لمسار العمل. وأعقب ذلك كلمة موجزة ألقاها حسين حسن علي عبد الحسين- الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، ومقبول الوهيبي- الرئيس التنفيذي لعُمان داتا بارك.

ومن باب الحرص والاهتمام الشديد بالموظفين وتطورهم ورضاهم، شهد الحدث تكريم كل من ساهم في المشروع من حيا للمياه وعُمان داتا بارك بمنحهم شهادات تقدير كاعتراف بجهودهم المبذولة. وتبادل بعدها الرئيسان التنفيذيان الهدايا التذكارية كإشادة بالشراكة. تم تغطية الحدث على نطاق واسع من قبل جميع مؤسسات الصحافة والإعلام، وتبادل المسؤولون من الشركتين الأحاديث خلال الوقت المخصص لتناول وجبة الغداء.

وتمتلك عُمان داتا بارك مجموعة واسعة من الكفاءات لتحقيق وزيادة ودعم ممارسات تقنية المعلومات والأعمال للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. وقد أجرت عُمان داتا بارك دراسة شاملة وعميقة لحيا للمياه تسعى من خلالها لتقديم حلول عالية الجودة بهدف تلبية مختلف احتياجاتها في مجال تقنية المعلومات. ستواصل عُمان داتا بارك جهودها لضمان توفير حلول ديناميكية واقتصادية لحيا للمياه لتلبية احتياجاتها التقنية لدعم احتياجات الأعمال القادمة والمتوقعة.

وبعد تحليل دقيق للمتطلبات ودراسة الموقع بواسطة عُمان داتا بارك للبنية الأساسية الحالية لحيا للمياه، توصي عُمان داتا بارك بنظام تجميعي للبنية الأساسية التكنولوجية للبيانات الافتراضية والموحدة، ووحدة التخزين لتبسيط إدارة البيانات وتوافرها، وتقديم أعلى مستوى من الحلول لحماية البيانات في فئتها وحلول الاسترداد عن طريق "في أم واير" وإدارة مصادر التخزين وتكرار التخزين.

وقال مقبول الوهيبي- الرئيس التنفيذي لعُمان داتا بارك: تتطور عُمان داتا بارك من خدمة المؤسسات الصغيرة إلى المؤسسات العملاقة مثل حيا للمياه. ونشكر جميع موظفينا الذين أبدوا الحماس والتفاني والشغف لتصل عُمان داتا بارك لما هي عليه اليوم. ونحن على ثقة بأننا في صدد مواجهة تحديات أكبر، كما أننا سعداء جداً بالدعم الذي نحصل عليه من حيا للمياه، ونفخر بثقتها في كل ما نقدمه من خدمات".

 

تعليق عبر الفيس بوك