"مزون لمنتجات الألبان" تعتمد على "كفاءة" في الموارد البشرية

 

مسقط – الرؤية

وقعت شركة كفاءة للموارد البشرية، الشركة العمانية الرائدة في مجال التوظيف والتدريب ومراكز التقييم والخدمات الاستشارية، اتفاقية مع شركة مزون لمنتجات الألبان، ش م ع م، لتنفيذ البنية التحتية للشركة في مجال الموارد البشرية. وبحسب الاتفاقية، ستقوم "كفاءة" بتطوير الهيكل التنظيمي للشركة، والتحليل الوظيفي، والمساعدة في عملية التوظيف، وفي جوانب أخرى متعلقة بعمل الإدارة في مجال الموارد البشرية. 

وقال المهندس عامر بن مصطفى، الشريك التنفيذي لـ"كفاءة": يشرفنا تكليفنا للقيام بمثل هذا العمل الواسع لأكبر شركة لمنتجات الالبان في عمان. وهو ما يعكس هذا الأمر مقدار الثقة التي استطعنا أن ننسجها مع عملائنا على مدى السنوات الماضية. وكشركة عمانية، نحمل معرفة عميقة بالسوق المحلية ومتطلبات الشركات في مختلف القطاعات من ناحية الموارد البشرية. ولقد حصلنا على سمعة طيبة لتقديمنا خدمات شاملة في مجال الموارد البشرية لشركات كبرى، وشركة مزون لمنتجات الألبان هي واحدة من كبرى شركات قطاع الأغذية في السلطنة.

وقال أحمد الغافري، مدير الموارد البشرية لدى شركة مزون لمنتجات الألبان، يسرنا الحصول على دعم وخدمات الموارد البشرية من شركة كفاءة للموارد البشرية. ويعد مشروع منتجات الألبان هاماً ومحوريا وضمن خطط الحكومة للأمن الغذائي وتطوير قطاع الأغذية كي يكون معتمدا على نفسه. لذلك، من الضروري أن يكون لدينا الشركاء الأكثر كفاءة في الأعمال، ونحن واثقون من أنّ اختيار شركة كفاءة للموارد البشرية اختيار صائب استنادًا إلى خبرتها الواسعة في مجال تنمية الموارد البشرية.

وتعد شركة مزون لمنتجات الألبان أكبر مشروع لإنتاج الألبان تم تأسيسه في إطار مبادرة الحكومة للأمن الغذائي الوطني. ومن المتوقع أن ينتج المصنع الذي أنشأ بقيمة 100 مليون ريال عماني في المصنعة، البريمي، حوالي 202 مليون ليتر من الحليب بحلول العام 2026، وأن يضم 25 ألف بقرة خلال العشر سنوات المقبلة. وعند دخوله العمل الفعلي، سيتضمن هذا المشروع مزرعة حديثة للألبان، ومصنعا مركزيا آليا كامل التجهيزات، ومراكز للمبيعات والتوزيع بما يضمن وصول المنتجات إلى عمان ودول الخليج العربي. وستقوم الشركة بإنتاج الحليب ومشتقاته، واللبن، والعصائر الطبيعية.

 

تعليق عبر الفيس بوك