لتيسير إنجاز المعاملات بطريقة أكثر سرعة وأمانا

ميثاق للصيرفة الإسلامية يدشّن نسخة مطوّرة من تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف

 

مسقط - الرؤية

دشّن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، النسخة المحدّثة من تطبيق الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال (mBanking) مع توفير عدد من الخدمات المصرفية الجديدة التي تضاف للخدمات السابقة التي يقدمها ميثاق عبر تطبيقات الهاتف النقال. وللاستفادة من النظام يمكن تنزيل التطبيق الجديد والمطور على الهواتف وإلغاء التطبيق القديم. ويسهم التطبيق الجديد في إنجاز معاملات الزبائن بطريقة سريعة وآمنة وفي أي وقت وأي مكان ودون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنك.

وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية الحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الخاص بهم، وذلك عبر إجراءات بسيطة وسهلة حيث يمكن لكافة الزبائن البدء بالتسجيل من خلال تنزيل التطبيق على هواتفهم الذكية حيث يساهم التطبيق في إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها النظام في الهاتف النقال خدمات تحويل المبالغ بين الحسابات في ميثاق والبنوك المحلية والتحويلات الدولية ودفع كافة فواتير الكهرباء والمياه ورسوم المدارس عبر الهاتف النقال ودفع مبالغ الزكاة والصدقة والتسوق عبر الإنترنت كما أنّ التطبيق الجديد متوافق مع ساعة Apple.

ويوفر التطبيق إمكانية طرح الاستفسارات، والتعرّف على المنتجات والمعلومات المتعلقة بميثاق للصيرفة الإسلامية كما يوفر تطبيق الهاتف النقّال معلومات وخارطة طريق لكافة فروع ميثاق ومواقع أجهزة الصرف الآلي، كما يمكن الاستفسار عن أي موضوع عبر خدمة البريد الإلكتروني التي يوفرها التطبيق والحصول على الرد في وقت سريع وقياسي ويتميّز التطبيق بوجود العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية الأخرى التي يحتاجها الزبون مثل توقيت الصلاة حسب محافظات السلطنة واتجاة القبلة وكيفية احتساب ودفع الزكاة، كما يمكن الحصول من خلال التطبيق الجديد على كشف حساب الزبون وكشف آخر للبطاقة الائتمانية، وتأتي إضافة هذه الخدمات والتسهيلات المصرفية بعد دراسة احتياجات الزبائن وتطوير التطبيق ليواكب نمو وإقبال الجمهور على استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط: نسعى دوماً في ميثاق للصيرفة الإسلامية إلى ابتكار وتصميم خدمات ومنتجات من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز في ذات الوقت على عوامل الأمان موضحا أنّ تدشين النسخة المحدّثة الجديدة من تطبيق الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال (mBanking) يأتي لمواكبة التطورات والإقبال الكبير من قبل الجمهور على استخدام هذا النوع من الخدمات لذلك تمت إضافة خدمات وتسهيلات جديدة تلبي احتياجات الزبائن في السلطنة وتساهم في إنجاز المعاملات بشكل سريع وتوفر الوقت والجهد على زبائن ميثاق في كافة محافظات السلطنة وأيضا عند سفرهم إلي أي جهة على مستوى العالم إضافة إلى أنّ التطبيق الجديد يعد الأكثر تطوراً ويوفر مزيدا من الأمان من خلال استخدام أحدث الإجراءات الأمنية على مستوى العالم.

وقال الحارثي إنّ هذه الخطوة تؤكّد ريادة ميثاق للصيرفة الإسلامية في تقديم خدمات وتسهيلات متميزة للزبائن تساهم في توفير الوقت والجهد عليهم من خلال إنجاز معاملاتهم اليومية عبر الهاتف النقال. مضيفا أنّ ميثاق سيواصل تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات الجديدة عبر الهاتف النقال وأيضا طرح الخدمات المرتبطة باستخدام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات حيث تشهد الخدمات الإلكترونية بالسلطنة وعلى مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبالا متزايدا من الزبائن لذلك يهدف ميثاق إلى مواكبة كافة هذه التطورات وطرحها في سوق السلطنة، مقدما الشكر والتقدير لزبائن ميثاق على ثقتهم بالمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي نقدمها لهم، والتي والحمدلله تشهد إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن ونحن نتطلع في المرحلة المقبلة إلى تقديم خدمات جديدة تلبي احتياجات الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك