البنك الأهلي يثمّن جهود موظفاته في يوم المرأة العُمانية

 

 

مسقط – الرؤية

احتفل البنك الأهلي بيوم المرأة العُمانية في فرعه الرئيسي في الوطية، تقديرا لجهود الموظفات العمانيات في البنك وتعبيرا عن شكر الإدارة لهن على تفانيهن وإخلاصهن في العمل. وتماشيًا مع الأجواء الاحتفالية، تم تزيين المبنى الرئيسي للبنك، ونظمت فعالية شهدت تقطيع كعكة تحمل شعار يوم المرأة العمانية بحضور الإدارة العليا وموظفات البنك وأعقبها توزيع الهدايا على موظفات البنك.

وقالت هناء الخروصية نائبة المدير العام للعمليات المصرفية التجارية: "نفخر بالقوة العاملة من النساء ذوات الهمة والكفاءة العالية ممن أثبتن قدرتهن في العمل بمختلف المجالات، حيث يلعبن أدواراً بارزة وأساسية أسهمت في ضمان استمرارية نمونا ونجاحنا. وفي هذا اليوم الخاص يسعدني أن أغتنم الفرصة لأشكر جميع النساء في البنك الأهلي على عملهن الجاد ومساهمتهن المستمرة في مختلف المجالات. وقد حصدت اثنتان من موظفات البنك الأهلي جائزتين مرموقتين ضمن جوائز المرأة للإجادة 2017، حيث أثبتت كل منهما جدارتها في مجالها.

وأضافت الخروصية: نلتزم بتقديم الدعم للمرأة العمانية لتصل إلى أرقى المراتب. ونشجع موظفاتنا على الاستفادة القصوى من برامجنا التدريبية، وفرص التعزيز الوظيفي، والفرص التعليمية. لقد منح هذا البلد المعطاء المرأة مكانة خاصة وراقية بالمجتمع، وفي المقابل ينبغي علينا رد الجميل بالسعي جاهدين لبذل قصارى جهدنا في أي مجال نعمل به".

تعليق عبر الفيس بوك