"حيّا للمياه" تحتفل مع موظفاتها بيوم المرأة العمانية

مسقط - الرؤية

احتفلت حيا للمياه أمس بموظفاتها في مختلف مواقع العمل بالتزامن مع يوم المرأه العمانية، وهنأ المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه موظفات الشركة، وقال: أهنئكن بهذه المناسبة التي تم تخصيصها انطلاقا من الاهتمام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه بالمرأة العمانية، حيث أصبحت المرأة العمانية ومنذ بداية النهضة شريكاً لأخيها الرجل في بناء هذا الوطن وتقدمه في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية وغيرها من المجالات".

وأضاف المهندس الرئيس التنفيذي أنّ المرأة العمانية في حيا للمياه تلعب دوراً أساسياً بالشركة كما تتبوأ مختلف المناصب، ونفخر كإدارة تنفيذية دائماً بما تقوم به المرأة العمانية في مختلف مواقع العمل بالشركة من دور فعال وملموس يساهم وبشكل رئيسي في تطور الشركة ونموّها. كما أنّ حيّا للمياه ماضيةً قدماً في سبيل استكمال مسيرة النجاح للشركة، وذلك بعمل المرأة جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل.

 وقالت حنان بنت يوسف البلوشي مديرة دائرة الاتصال المؤسسي إنّ المرأة العمانية تقوم بدور فاعل في بناء المجتمع؛ وهي تعيش المفهوم الحقيقي "للتنمية الشاملة" دون تمييز بينها وبين الرجل فهي الأم والمعلمة والمحامية والدكتورة والشاعرة والمهندسة. ونعيش في حيا للمياه ترجمة حقيقية للتوجيهات السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه - حيث أشار إلى أهميّة دعم المرأة وتوفير كافة السبل، وتذليل جميع الصعاب من أجل أن تقوم المرأة بتأدية واجبها بكل إخلاص وأمانة. كما نشارك وبفعالية في دعم عجلة التنمية المستدامة بفضل تشجيع الإدارة العليا للدور الهام الذي نقوم به.

وعبرت حنان الحارثي موظفة بحيا للمياه عن شكرها وامتنانها لما تقدّمه الشركة من اهتمام بالمرأة العمانية، حيث تجد بالشركة الموظفة العمانية تعمل بمختلف المجالات فتجد المهندسة والإدارية والمسؤولة. وأضافت: أتقدم بالشكر الجزيل للإدارة التنفيذية على ما تقدمه من دعم متواصل للموظفة حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم.

وقالت الموظفة مروة المحذوري موظفة بحيا للمياه إنّها ومنذ التحاقها بالعمل في حيا للمياه وجدت أنّ المرأة العمانية في حيا للمياه تحصل على دعم متواصل من قبل الإدارة التنفيذية للوصول إلى ما هي عليه اليوم. كما تقدمت بالشكر الجزيل إلى الإدارة التنفيذية على اهتمامها بالمرأة العمانية. مشيرة إلى أنّ هذا الاحتفاء الذي تقيمه الشركة سنويا بهذه المناسبة يعد نموذجا من المناشط والفعاليات المتواصلة التي تنظمها الشركة في سبيل الاهتمام بموظفيها وبالمرأة بشكل خاص. 

تعليق عبر الفيس بوك