"صلالة للميثانول" توقع 10 اتفاقيات لدعم جمعيات المرأة في ظفار

صلالة – الرؤية

نظمت المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظة ظفار احتفالا بيوم المرأة العمانية، تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، وبحضور معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية، وبرعاية حصرية من شركة صلالة للميثانول، وأقيم الحفل بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بمحافظة ظفار.

وشهد الحفل توقيع 10 اتفاقيات بين كل من شركة صلالة للميثانول وجمعيات المرأة العمانية بمحافظة ظفار لتمويل برامج ومشاريع للمسؤولية الاجتماعية في مختلف ولايات المحافظة. حيث وقع عن الشركة أحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول وعن الجمعيات فقد وقع رئيسات الجمعيات بالمحافظة. وتأتي هذه الاتفاقيات إيماناً من شركة صلالة للميثانول بدعم المرأة ومساندتها لتمارس دورها الفعّال في خدمة المجتمع.

وأوضح أحمد ين مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول أنّ هذه الاتفاقيات تجسد للشراكة الحقيقية بين شركة صلالة للميثانول وجمعيات المرأة العمانية بمحافظة ظفار، ومن خلال برامج المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة تم دعم وتمويل برامج موجهه للمرأة في مختلف المجالات علي سبيل الميثال لا للحصر (برنامج موارد رزق) لعدد 231 امرأة،  كما قامت الشركة بتمويل برنامج تأهيل وتدريب الحرفيات في محافظة ظفار في مجال الصناعات الحرفية لعدد 176 مستفيدة، بالإضافة إلى تمويل الشركة للمنح الدراسية لعدد 71 طالبة في مختلف الجامعات المحلية والدولية.

وأوضح أنّ الشركة تعمل مع المؤسسات الأهلية في بلورة مشاريع مجتمعية تتعلق بالمرأة، مؤكداً أن الشركة ماضيةً في ما يخدم المجتمع العمان، في مختلف المجالات، مشيرا إلى أنّ هذه الرؤية تأتي وفق الرؤية الاستراتيجية لشركة صلالة للميثانول المنبثقة من رؤية شركة النفط العمانية المالكة لشركة صلالة للميثانول.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك