قابوس الأب والمربي

أحمد بن سالم بن بركات آل إبراهيم

قال تعالى: "قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم".. صدق الله العظيم.

لم تمض إلا أيام قليلة على المكرمة السامية التي أنعم بها بعد الله سبحانه وتعالى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لتوفير فرص عمل لخمسة وعشرين ألف باحث عن عمل كمرحلة أولى في مؤسسات الدولة العامة والخاصة اعتبارا من شهر ديسمبر القادم.

ولا يأتي ذلك إلا انطلاقاً من اهتمام جلالته- أعزه الله- إذ إن كرامة المواطن فوق كل اعتبار وإن الرؤية الحكيمة لجلالته تتجسد في ما يوليه لأبنائه واهتمامه المستمر وحرصه على إسعاد المواطن بتوفير أفضل سبل العيش الكريم. الشباب هم حجر الزاوية في تحقيق النمو المستدام والحفاظ على مكتسبات التنمية التي تحققت على أرض السلطنة الغالية.

إن المكرمة السامية لها وقعها الخاص في نفس كل شاب عماني على هذه الأرض المباركة فشباب عمان سيظلون حاضرين في وجدان الأب القائد -حفظه الله-.

أبي قابوس قد لا توجد كلمات توفيك حقك لكنك ستظل نجمًا متلألئاً نقتدي به ونهتدي بشعاعه ما حيينا في مسيرة البناء والعطاء  فأنت الأب المربي ونحن أبناؤك الأوفياء الذين ننعم بعد فضل الله سبحانه وتعالى بفضلك وعطائك ورؤيتك الحكيمة التي تمشي بخطى ثابتة ونستلهمها من نظرة وثبات مولانا المعظم الذي أفنى شبابه وصحته في خدمة البلد وإيجاد سبل الراحة لمواطنيه.

أدام الله على مولانا الصحة والعافية ومتعه بطول العمر إنِّه سميع مجيب الدعاء.

تعليق عبر الفيس بوك