جوائز نقدية قيّمة في السحوبات الشهرية من "ميسرة للصيرفة الإسلاميّة"

مسقط - الرؤية

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مؤخرًا السحوبات الشهرية والسحوبات ربع السنوية لزبائن حساب الجائزة من ميسرة، في مجمع عُمان أڤنيوز، بحضور الإعلامي موسى الفرعي، رئيس تحرير صحيفة أثير الإلكترونية، الرئيس التنفيذي للسبلة للحلول الرقمية، إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية لميسرة.

 وإلى جانب السحب الشهري نظمت ميسرة عرضًا ترويجيًا لحساب الجائزة الذي استمر لثلاثة أيام في الأڤينيوز مول، حيث ستواصل ميسرة تنظيم فعاليات مشابهة يتخللها السحوبات الشهرية لحساب الجائزة في كل من من سيتي سنتر مسقط، ونزوى جراند مول، وصحار سفير مول، وصلالة جاردنس مول، وأخيراً بمركز (سيتي ووك صور) التجاري.

وحول السحوبات قال محمد أحمد المعشني المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: "شهدت الفعالية إقبالًا كبيرًا من زبائن ميسرة وكذلك زوار المجمع التجاري الذين أبدوا رغبتهم في فتح حساب الجائزة من ميسرة الذي نسعى من خلاله إلى غرس ثقافة الإدخار بين زبائننا الكرام ومكافأتهم على ذلك من خلال الجوائز النقدية في السحوبات الشهرية وربع السنوية إلى جانب السحوبات الخاصة بالمناسبات، وانتهز هذه الفرصة لأهنئ الفائزين متمنيًا كل التوفيق لزبائننا في السحوبات القادمة. وأضاف: يستند حساب الجائزة إلى مبدأ المضاربة؛ ولفرصة الفوز، ويتعين على الزبائن الاحتفاظ بحد أدنى 100 ريال عماني في حسابهم لمدة 30 يوماً، وكل 100 ريال في حسابهم تعادل فرصة واحدة للفوز لذا كلما وفروا أكثر تضاعفت فرصهم للفوز".

 

وبعد النجاح الذي حققه برنامج جوائز "حساب الجائزة" لعام 2016، دشنت ميسرة نسخة هذا العام من البرنامج بجوائز أكبر وتشمل شرائح أكبر من الزبائن الكرام، حيث إنّ جوائز هذا العام التي تصل قيمتها إلى أكثر من 270 ألف ريال عماني، ستشمل 234 من زبائن الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية المتميزة.

ويشار إلى أن حساب الجائزة يمنح زبائن ميسرة نسبة ربح متوقعة تقدر بـ 3% شهرياً، وبالتالي تعمل ميسرة على تشجيع زبائنها على الادخار فضلًا عن مكافئتهم على ذلك. وتشمل جوائز هذا العام جوائز شهرية بقيمة 55,000 ريال لـ110 فائزاً (500 ريال عماني  لكل فائز - 10 فائزين شهرياً)، وجوائز ربع سنوية بقيمة 4,000 ريال عماني لـ 4 فائزين (1,000 ريال عماني  لفائز واحد كل 3 أشهر)، كما ستجري ميسرة سحوبات لمناسبات خاصة مثل جائزة خاصة لشهر رمضان المبارك تمنح لفائز واحد بقيمة 1,500 ريال عماني و 3,000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المميزة، وجائزة خاصة لمناسبة موسم الحج تمنح لفائز واحد بقيمة 1,500 ريال عماني بالإضافة إلى 3,000 ريال عماني لفائز واحد من زبائن الخدمات المصرفية المميزة، علاوة على الجوائز الكبرى بقيمة 25,000 ريال عماني، و 50,000 ريال عماني.

هذا وسيحصل الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 100 ريال عماني  بحساباتهم لمدة 30 يوماً على فرصة للفوز بهذه الجوائز، كما يمكنهم تعزيز فرص الفوز من خلال إدخار مبالغ أكبر، حيث يستمر حتى 31 ديسمبر 2017.

الجدير ذكره أنّ النافذة الإسلامية تمكنت من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع لتغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة، فميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تسعى للتميز في جميع أعمالها من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في القطاع المصرفي، وتوظيف أفضل التطبيقات التكنولوجية الحديثة لتقديم أفضل تجربة للزبائن بشكل مناسب وسهل، مما أدى إلى حصول ميسرة على عدد من الجوائز المرموقة من مؤسسات محلية وعالمية عريقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك