موظفات البنك الأهلي يحصدن جوائز المرأة للإجادة 2017

مسقط – الرؤية

يتجاوز البنك الأهلي حدود اهتمامه بزبائنه الكرام ليفخر بموظفيه، ويهنئ بكل فخر كل من هناء الهنائية وزالية البلوشية لنيلهما جائزتين مرموقتين ضمن جوائز المرأة للإجادة 2017. وقد أُقيم حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة 2017 مؤخرا في فندق شيراتون، حيث حصلت هناء الهنائية- نائبة المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة- على جائزة "أفضل امرأة واعدة للعام"، بينما نالت زالية البلوشية- مساعدة المدير العام للعمليات المصرفية التجارية- على جائزة "القيادة المؤسسية".

وتقدّر جوائز المرأة للإجادة الإنجازات والأدوار الريادية للمرأة المُجيدة، مما يشجع النساء العُمانيات على قهر الصعاب والوصول لأعلى المناصب في مختلف المجالات مثل الأعمال التجارية والحكومية والصناعة والأزياء والرياضة والتعليم وغيرها من المجالات ذات الصلة.

وقال لويد مادوك، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: "فخورون جداً بكل من هناء وزالية، إن حصولهما على هاتين الجائزتين ينعكس بصورة إيجابية على بنكنا المرموق، حيث إنهما تمثلان وتحملان اسم البنك الأهلي. لقد رأينا والتمسنا التفاني والحماس والشغف في سعي هاتين المناضلتين لتحقيق الأفكار التي تتبناها كل منهما، حيث ظهر للجميع في نهاية المطاف نجاحهما وفوزهما المستحق".

وقد حضر الحدث المرموق لتوزيع جوائز المرأة للإجادة 2017 عدد من روّاد الأعمال والمؤثرين في السوق والمسؤولين الحكوميين وممثلي وسائل الإعلام الرئيسية، حيث يتم منح هذه الجوائز كل عام لعدد من سيدات الأعمال والمهنيات البارزات اللاتي يقدمن بشغف خدمات استثنائية كسفيرات للسلطنة في مختلف الأصعدة.

وقال بلال أنور المدير العام للخدمات المصرفية للشركات: "في البنك الأهلي، نشجع موظفينا على التطوّر ليس فقط من الناحية المهنية، بل أيضاً كأفراد. تهدف دوراتنا التدريبية المتنوعة وبرامج تطوير الموظفين وغيرها من الدورات إلى مساعدة الموظفين على تحقيق الاستفادة القصوى من إمكانياتهم. نحن سعداء بحصول هناء وزالية على هاتين الجائزتين المرموقتين وتحقيقهما لبصمة حقيقية في المجال المصرفي".

تعليق عبر الفيس بوك