إدارة الثروات خدمة إضافية من بنك مسقط لزبائن "أصالة"

مسقط – الرؤية

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، خدمات إدارة الثروات لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) لتقديم الخيارات والحلول المصرفية المناسبة للزبائن للإسهام في تنمية ثرواتهم واستثماراتهم العالمية في مختلف القطاعات والمجالات، بالتعاون مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات والمساعدة في اتخاذ قرار الاستثمار والبيع والشراء في مجالات متعددة.

ويحرص بنك مسقط من خلال مديري علاقات الزبائن على تقديم خدمات متميزة لزبائن (أصالة) وتعزيز التواصل مع الزبائن للاستفادة من خبرة البنك في مجال الاستثمار وتنمية الثروات حيث يمتلك البنك فريقاً متخصصاً في هذا الجانب يقدم كافة المعلومات والاستشارات حول كيفية الاستثمار واختيار القطاعات التجارية ونوعية الاستثمار الناجح ليس على مستوى السلطنة فقط وإنما على مستوى المنطقة والعالم، حيث يمتلك بنك مسقط خبرات طويلة في هذا المجال يكرسها من أجل خدمة الزبائن سواء الاستثمار في العقارات أو الأسهم أو السندات على مستوى العالم وفي مختلف القطاعات والمجالات.

وقال عبد الناصر الرئيسي، نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: نحرص على  طرح الخدمات والمزايا الحصرية التي تقدم قيمة مضافة للزبائن وتعزز من ريادتنا في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية بالقطاع المصرفي كما نولي خدمة الزبائن أولوية كبرى ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتوفير كافة سبل الراحة للتمتع بتجربة مصرفية فريدة مع بنك مسقط، موضحًا أن طرح خدمة إدارة الثروات لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) جاء بعد دراسة وبرغبة من الزبائن في تعزيز وتنمية ثرواتهم والاستفادة من الخبرات الطويلة التي يتمتع بها بنك مسقط في مجال إدارة الثروات مؤكداً أنها خطوة مهمة في مجال تقديم الخدمات لزبائن (أصالة) الذين بإمكانهم الاستفادة من هذه الخدمة وتنمية ثرواتهم خلال الفترة المقبلة بمساعدة مديري العلاقات العامة بالبنك والذين يمتلكون من الخبرة والمعرفة التي ستساعدهم في تقديم الاستشارة للزبائن واتخاذ القرار المناسب عند الاستثمار على مستوى العالم وفي مختلف المجالات والقطاعات.

 

وأوضح الرئيسي أن مديري العلاقات العامة والمخصصين لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) سيتواصلون مع الزبائن لطرح الحلول وخيارات الاستثمار المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزبائن الحالية والمستقبلية في مجال الاستثمار حيث يعكس هذا مدى التزام البنك بتعزيز الخدمات المبتكرة والمقدمة لزبائن أصالة وتوفير تجربة فريدة ضمن رؤية بنك مسقط "هيا ننجز أكثر"، مؤكدًا أن فريق مديري العلاقات العامة يعملون بشكل احترافي حيث يجري أولا تحديد الأهداف مع الزبائن وطرح الاختيارات المتاحة للاستثمار لتحقيق أفضل نمو لاستثمارات وثروات زبائن "أصالة" على المدى المتوسط والبعيد مع طرح كافة المنتجات الاستثمارية والخدمات المصرفية المتخصصة لتقديم مختلف التسهيلات والخدمات للزبائن بهدف تحقيق أفضل المكاسب والنتائج.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك