هدايا نقدية من البنك الأهلي للمودعين الجدد في "حصادي"

 

 

 

مسقط – الرؤية

يُقدّم البنك الأهلي مجموعة لا حصر لها من المزايا والمكافآت المنتظمة وأفضل الخطط لمضاعفة المدخرات، مما جعله أحد البنوك المفضلة في السلطنة. ومن خلال الالتزام باتباع أحدث التطورات التقنية، وتنفيذ الأفكار المُبتكرة لمساعدة العملاء وتكريس الجهود لضمان جودة الخدمات المُقدمة لهم، أعلن البنك الأهلي عن خطة جديدة للمكافآت. وتماشياً مع تزايد شعبية حساب التوفير "حصادي" يقدّم البنك هدية نقدية فورية على الودائع الجديدة لحساب "حصادي" المعروف بسحوباته الوفيرة على الجوائز.

وقالت هناء الهنائية، نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: "نفخر بأن نكون البنك الأول في السلطنة الذي يُقدِّم لعملائه مكافأة نقدية فورية عند فتحهم لحساب "حصادي" والإيداع فيه، مع فرصة للفوز بالعديد من الجوائز المثيرة التي يقدّمها الحساب. نسعى لأن نكون قادرين على تقديم جميع المكافآت التحفيزية الفورية للمعاملات المصرفية التي يقوم بها العملاء معنا. بالنسبة للبنك الأهلي، فإن مكافآتنا تمثل المتعة التي نستشعرها مع عملائنا خلال مسيرتهم نحو النجاح كمكافأة لهم على ولائهم المستمر للبنك ودعمهم المتواصل".

وتنطلق الحملة في أكتوبر وتستمر حتى 30 نوفمبر2017، حيث يقوم العميل بموجبها بإيداع مبلغ نقدي في حساب "حصادي" وستتم مكافأته بهدية نقدية سخية مباشرة في حسابه. وللاستفادة من العرض، فإنَّ الحد الأدنى للمبلغ المطلوب إيداعه هو 5000 ريال عماني. يعتمد مبلغ المكافأة النقدية الفورية على المبلغ الذي يتم إيداعه وقد يصل مبلغ المكافأة إلى 1000 ريال عماني، وهذه استراتيجية البنك الأهلي التي ينتهجها لتشجيع عملائه على الادخار أكثر. يركز البنك الأهلي على مفهوم بسيط بعنوانه وكبير بمضمونه- كلما ادخرت أكثر كلما كسبت أكثر. ومع أول إيداع سيقوم به العميل في الحساب سيتم إدخاله تلقائياً في جميع السحوبات الخاصة بحساب "حصادي".

ومن خلال برامج المكافآت المتنوعة التي يتم تقديمها للعملاء من مختلف المناطق بإيداع مبالغ متنوعة، تُجرى سحوبات "حصادي" على مدار العام بمنح العملاء الفرصة لربح مكافآت سخية من خلال السحوبات الأسبوعية، والشهرية، وربع السنوية، والسنوية، بالإضافة للجائزة الكبرى 250,000 ريال عماني لفائز واحد، وجائزة كبرى أخرى بمبلغ 250,000 ريال عماني تُمنح كراتب شهري مدى الحياة على أساس 1000 ريال عُماني تدفع شهرياً لمدة 250 شهراً. من خلال تشجيع الناس على استثمار أموالهم اليوم لضمان مستقبل أفضل، يركز حساب "حصادي" على إحياء العطاء جيلاً بعد جيل.

 

تعليق عبر الفيس بوك