نسخة جديدة من "شوبارد" في "كيمجيز للساعات"

مسقط – الرؤية

تلتزم شوبارد بدعم مزاد اونلي واتش الخيري من خلال التبرع بتحفة إبداعية استثنائية تحية منها لعالم رياضة سباق السيارات: سوبرفاست 8 هراز باور كونترول بورشيه 919 موديل 2017. وتم إبداع هذا الموديل الفريد المزود بحركة عالية الترددات خصيصا لمزاد أونلي واتش تكريما لجاكي إيكس، الأسطورة والسفير في عالم سباق للسيارات، بهدف التعاون في إبداع هذه الساعة وذلك لجمع الأموال التي تخصص لبحوث ضمور العضلات.

وترمز سوبرفاست 8 هرتز باوركونترول بورشيه 919 اونلي واتش إلى أن التآزر والتضافر وراء التفوق الذي تعرف به شوبارد في صناعة الساعات والى الخبرة التي تتميز بها بورشيه في عالم رياضة سباق السيارات. ومما يميزها علبتها التي يبلغ قطرها 45 مم والذي يتيح مساحة كافية للقراءة، في حين أن استخدام التيتانيوم يمنحها مقاومة هائلة، ناهيك عن وزنها الخفيف.

وبهذه التصاميم الرياضية التي تتميز بالتفاصيل الدقيقة، تعكس هذه الساعة الرائعة القيم التي يتقاسمها جاكي إيكس وبورشيه موتورسبورتس مع شوبارد: شغف السباق المدعوم بالتميز والدقة. ان هذا البطل ذو القلب الكبير والشخصية المتعددة الأوجه، والمعروف جدا في في عالم سباق السيارات، لديه سجل حافل وغني ومتنوع. ولعل ما تتمتع به هذه الساعة فيها الكثير من التناغم مع هذه الشخصية. ومن بين ما تتميز هو ميناؤها ذو اللون الأزرق الداكن، وهو اللون الأسطوري لخوذته التي يرتديها اثناء السباق، والتي تحمل توقيعه الى جانب رقمه المفضل 20.

ومن منطلق أن هذه الساعة مخصصة للمزاد الخيري، فسيحظى صاحب العرض  الفائز بزيارة خاصة لجاكي إيكس في سباق الجائزة الكبرى جراند بري دي موناكو هيستوريك 2018. لمشاهدة تشكيلة ساعات شوبارد، يمكن زيارة موقع www.khimjiswatches.com أو زيارة صالة عرض كيمجيز للساعات في السكة رقم 3036، مبنى رقم 2825، عمارة الأوفق، شاطئ القرم.

 

تعليق عبر الفيس بوك