إمكانيات إبداعية بلا حدود مع كاميرا نيكون الجديدة "دي 850"

 

 

مسقط - الرؤية

 

سيتمكن المصورون المحترفون والهواة الجادُّون من استشعار تفاؤلهم لتعبيراتهم التصويرية مع أحدث إصدار من كاميرا نيكون ( دي. 850)، حيث تم إصدار أحدث تصميم إضافة إلى طراز (دي. 810) أف. أكس. فورمات الأكثر شهرة في عام 2014م، أما أحدث إضافة إلى مجموعة نيكون أف. أكس. دسلر فقد صممت بمزايا متقدمة توفر تنوعاً وأداءاً لا يُضاهَى عبر تصوير مقاطع الفيديو والصور الثابتة، وهي موجهة نحو شريحة متنامية من المصورين في التصوير الفوتوغرافي لحفلات الزفاف، وكذلك أولئك الموجودين وسط الطبيعة والفعاليات وعروض الأزياء.

 

وقال روهيت شاه، المدير العام - قسم كيمجيز الأناقة ولايف ستايل، القسم المسؤول عن العلامة التجارية نيكون في عمان: تمكن ابتكار نيكون من تطوير عالم  التصوير وإيصاله الى ما هو عليه اليوم، وذلك من خلال  تقنيات التصوير الثورية ومجموعة المنتجات التي تقدم الأداء القوي والجودة الفائقة والبراعة.

 

وتأكيدا على التزام العلامة التجارية بتطوير التكنولوجيا المبتكرة، قال ساشين ماهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات، مجموعة كيمجيز الأناقة ولايف ستايل إنّ أحدث صيغة أف. أكس. فورمات من نيكون تعد كاميرا بارعة لا مثيل لها من خلال الجمع بين قدرات عالية السرعة والدقة في أداة تصوير متفوقة واحدة تقوم بالتبديل بسلاسة بين الصور من الدرجة الأولى وأشرطة الفيديو (4 كى.) وهذا هو حقاً المنتج الذي يجسد التزام نيكون لابتكار المنتجات التي تلبي احتياجات المصورين على كافة مستويات المهارات المختلفة".

وتقدم كاميرا (دي. 850) إمكانات مثيرة للإعجاب ذات توليفة قوية تجمع بين نسبة الوضوح المرتفعة والسرعة العالية من خلال محرك معالج الصور، إكسبيد 5 ( EXPEED 5 )، وجهاز الإحساس (COMS)، والتصوير الصامت في كل من وضعي الصور ومقاطع الفيديو، كما تتيح مجالاً أوسعَ للرؤية، مما يمنح رواة القصص العصريين المزيد من تعدد الاستخدامات . تم تصميم هذه الكاميرا مع مجموعة من المزايا وتحسينات الأداء لمجموعة الكاميرات بصيغة أف. أكس.

 

وبفضل النطاق الديناميكي الملحوظ لأيزو الذي يتراوح بين ( 64 إلى 25600 ) الأصلي وحَدِّ المعايرة المنخفض الممتد، تم تمكين التعويض الضوئي التلقائي (AE) في الإضاءة المنخفضة ومجموعة متنوعة من الحالات . وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة نيكون واسعة النطاق من العدسات القابلة للتبديل عالية الأداء، سواء كان ذلك من أحدث آيه. أف. – أس. نيكون 105 م. م. أف. / 1.4 إيه.  إيه. دى.، أو آيه. أف. – أس. نيكون 14 - 24 م. م. أف. / 2.8 جى.  إيه. دى. لإلتقاط المناظر الطبيعية بزاوية واسعة أو عدسة آيه. أف. – أس. نيكون 24 – 120 م. م. أف. / 4 جى. إيه. دى.  فى. آر.  تم الآن تزويد المصورين الفوتوغرافيين بمزيج مثالي من الأدوات لإلتقاط اللحظات الحاسمة من المواضيع في حفلات الزفاف، الأزياء، الطبيعة، الفعاليات واللقطات التجارية . كما يمكن أيضاً تكييف مرونة هائلة في إختيار خيارات الرو ( RAW) وفقاً لاحتياجات المستخدم .

 

تعليق عبر الفيس بوك