الأحد, 18 نوفمبر 2018

البرنامج يشتمل أيضا على جوائز السحوبات الأسبوعية والمناسبات والسنوية الكبرى

البنك الأهلي يسلم جوائز "حصادي" للفائزين بسحوبات عيد الأضحى وجوائز العودة للمدارس

الأربعاء 04 أكتوبر 2017 05:22 م بتوقيت مسقط

البنك الأهلي يسلم جوائز "حصادي" للفائزين بسحوبات عيد الأضحى وجوائز العودة للمدارس

 

مسقط – الرؤية

يحافظ البنك الأهلي من خلال اتباعه لأحدث التقنيات في المجال المصرفي، واعتنائه بجودة خدمة العملاء، إضافة إلى العروض التي يقدمها، على علاقاته الوطيدة مع عملائه من خلال ضمان استمرارية تقديم المكافآت السخية لهم. وقد دشن البنك مطلع العام الجاري جوائز دورية لحساب التوفير "حصادي" وتم مؤخرا السحب على جوائز شهر أغسطس وجوائز عيد الأضحى وجوائز العودة للمدارس.

ويُعد حساب "حصادي" حساب التوفير المبتكر مع خطط مكافآت عديدة ومتنوعة للعملاء. تتيح السحوبات المستمرة بمكافآتها المميزة المزيد من فرص الربح لجميع أصحاب الحسابات. وفي شهر أغسطس، فاز كل من عبد الرحمن الرشيدي من فرع بركاء بمبلغ وقدره 5,000 ر.ع ضمن جوائز السحوبات الشهرية، بينما فاز سالم البوسعيدي من فرع أفينيوز مول بمبلغ 10,000 ر.ع ضمن فئة حسابات بريميوم والحصري. وفازت كل من سعاد العلوية من فرع أفينيوز مول، وخديجة الزدجالية من فرع الخوض، وأسمهان الرئيسية من فرع الخوير، ومريم البلوشية من فرع المعبيلة، ونيرة الحمدانية من فرع صلالة بمبلغ 500 ر.ع لكل فائزة ضمن الجوائز الشهرية المخصصة للنساء. ومع انتهاء شهر سبتمبر، يترقب العملاء في هذه الفترة الجائزة ربع السنوية حيث يمكن لأصحاب الحسابات العامة الفوز بمبلغ 10,000 ر.ع، بينما يمكن لأصحاب حسابات البريميوم والحصري الفوز بمبلغ 25,000 ر.ع، حيث من المقرر أن يُجرى السحب في بداية أكتوبر.

وتم السحب على حساب التوفير "حصادي" بالجوائز المخصصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث بلغ عدد الفائزين 13 فائزاً من كل فرع حصل كل منهم على 1,000 ر.ع. كما أعلن البنك الأهلي عن 13 فائزا بجوائز العودة للمدارس ضمن خطة برنامج التوفير "حصادي"، حيث حصل كل فائز على 1,000 ر.ع.

وقالت الفاضلة هناء الهنائية، نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي إن رؤية الابتسامة على وجوه عملائنا الكرام لا تقدّر بثمن، حيث تحفّزنا على ابتكار المزيد من خطط المكافآت؛ فنحن نشعر بنفس الحماس الذي يشعر به عملاؤنا وهم يترقبون السحوبات القادمة ونتطلع لمشاركتهم تلك اللحظات المميزة".  

ويضم برنامج حساب التوفير "حصادي" المزيد من المكافآت مثل السحب الأسبوعي الذي يُتيح للعملاء من كل فرع الفوز بمبلغ 500 ر.ع، بالإضافة للفائزين بجوائز المناسبات الخاصة والسحب على الجائزة السنوية الكبرى. يضمن السحب الأسبوعي لجميع الأفرع استمرارية الفوز بينما تمنح الجوائز المخصصة للمناسبات العملاء المزيد من فرص الإيداع للاحتفال بنتائج السحوبات. وتأتي السحوبات السنوية الكبرى على شكل جائزتين بقيمة 250,000 ر.ع، حيث تعتبر أحد أكثر السحوبات التي يترقبها عملاء البنك الأهلي.