في حفل إجراء السحوبات ربع السنوية بالمصنعة

الحظ يبتسم لـ 17 من زبائن بنك مسقط ضمن جوائز برنامج "المزيونة" للادخار

 

مسقط - الرؤية

نظم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، احتفالية خاصة للزبائن في ولاية المصنعة بمحافظة جنوب الباطنة بمناسبة إجراء السحب على جوائز برنامج "المزيونة" الربع سنوية لعام 2017 تحت رعاية سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي، والي المصنعة، وبحضور عدد من الزبائن والمسؤولين وموظفي بنك مسقط. وقد ابتسم الحظ لـ17 من زبائن البنك فازوا بجوائز مالية قيمة ضمن السحوبات ربع السنوية. وأجرى سعادة راعي الحفل السحب على 5 جوائز مالية ضمن جوائز المزيونة ربع السنوية والمخصصة لزبائن الأعمال المصرفية المميزة (أصالة) قيمة كل جائزة 100 ألف ريال عماني، كما تم السحب على 4 جوائز مالية مخصصة لزبائن الأعمال المصرفية الحصرية (الجوهر) قيمة كل جائزة 50 ألف ريال عماني. كما أجرى سعادة راعي الحفل السحب على 8 جوائز مخصصة لكافة زبائن البنك في مختلف محافظات السلطنة قيمة كل جائزة 25 ألف ريال عماني.

وألقى عبد الناصر الرئيسي، نائب مدير عام الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط، كلمة أكد فيها أهمية التوفير والادخار في حياتنا، مضيفاً أن بنك مسقط يقدم جوائز قيمة ومثيرة من خلال برنامج "المزيونة" لتشجيع الزبائن والجمهور بشكل عام على التوفير والاهتمام بهذا الجانب، كما يولي البنك الزبائن أولوية خاصة في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية، ويحرص البنك دائما على الاستماع إلى آراء ومقترحات الزبائن بشكل مستمر بهدف تطوير أعمالهم لتخدم تطلعاتهم وتساهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، مشيرًا إلى أن برنامج "المزيونة" للادخار خصص جوائز قيمة لكافة شرائح المجتمع بما فيهم الأطفال والشباب والنساء، كما خصص البنك جوائز مثيرة للأعمال المصرفية المميزة والحصرية، فمع برنامج "المزيونة" الجميع لديه الفرصة ليكون فائزاً بالجوائز المالية القيمة.

ويواصل برنامج "المزيونة" للادخار نشر الفرح والسرور بين زبائن البنك والمساهمة في تحقيق أحلامهم من خلال تقديم هذه الجوائز المالية التي تسهم في تشجيع الجمهور على تعزيز وغرس مفهوم الادخار والتوفير بين أفراد المجتمع. ويأتي تنظيم بنك مسقط الحفل بهدف الالتقاء بالزبائن والتعرف على مقترحاتهم وآرائهم في الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك، والتعريف بجوائز برنامج "المزيونة" بشكل عام والجوائز المخصصة للزبائن بشكل عام  ولزبائن أصالة و الجوهر وكيفية المشاركة والفوز في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية وفي السحوبات الوطنية وسحوبات نهاية العام وغيرها من السحوبات الخاصة والتي سينظمها بنك مسقط خلال الفترة المقبلة، حيث تم تخصيص 10 ملايين ريال عماني كجوائز يقدمها برنامج "المزيونة" للادخار لعام 2017 لزبائن البنك في كافة محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك