تبرعات من "جولدن توليب نزوى" لدعم مكفوفي الداخلية

 

مسقط – الرؤية

بادر فندق جولدن توليب نزوى بالتبرع بمجموعة من العصي القابلة للطي والساعات الناطقة باللغة العربية للطلاب لدعم جمعية النور للمكفوفين فرع محافظة الداخلية، في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة لعام 2017.

وتتوافق المبادرة مع الهدف العام لفنادق جولدن توليب نزوى في المساهمة في التنمية الاجتماعية بمنطقة الداخلية، حيث يسعى فندق جولدن توليب نزوى دائمًا إلى إحداث فرق في حياة أفراد المجتمع الأقل حظًا. وتأتي مبادرة التبرع بالعصي القابلة للطي والساعات الناطقة باللغة العربية جزءًا من استراتيجية الفندق المستمرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتي تحث على العطاء والتبرع للمجتمع، كما تهدف إلى مساعدة الطلاب المكفوفين في الاعتماد على أنفسهم.

وقد سلم سانديب جيتلي المدير العام لفندق جولدن توليب نزوى محمد عديم سالم الصبيحي المسؤول عن جمعية النور للمكفوفين فرع الداخلية مجموعة العصي القابلة للطي والساعات الناطقة باللغة العربية في حفل رمزي حضره بعض ممثلي إدارة فندق جولدن توليب. وجرى التنسيق لهذا الحدث بالتعاون بين نيتي راج شارما مدير تطوير المواهب وعلي الحديدي مدير الموارد البشرية والشؤون الإدارية.

وقال سانديب جيتلي: نسعى باستمرار إلى تقديم يد العون لمختلف شرائح المجتمع المحلي كجزء من برنامجنا المستمر للمسؤولية الاجتماعية للشركات، وسيظل فندق جولدن توليب نزوى دائمًا ملتزمًا بدعمه للمجتمع، وكلنا أمل أن تساعد العصي القابلة للطي والساعات الناطقة باللغة العربية في تسهيل جهود جمعية النور المستمرة تجاه المجتمع وتعزيزها. وأعرب السيد محمد عديم سالم الصبيحي عن امتنانه وعبر عن تقديره وامتنانه لفندق جولدن توليب نزوى على المبادرة التي اتخذها من أجل الهدف الاجتماعي لرفاهية المجتمع المحلي في منطقة الداخلية.

تعليق عبر الفيس بوك