"البرواني القابضة" تطلق الجائزة تقديرا لإسهامات نائبة رئيس المجموعة

تكريم فرق الشركات الفائزة بجائزة شريفة الحارثي للإجادة في الموارد البشرية للعام 2017

 

مسقط - الرؤية

أطلقت مجموعة محمد البرواني القابضة جائزة شريفة الحارثي للإجادة في الموارد البشرية، ضمن نظام معايير الإجادة في الموارد البشرية، الذي دُشن حديثًا، ويمثل معيارًا للتميز الوظيفي في المجموعة. وتأتي المبادرة باسم نائبة الرئيس تقديرًا لمساهماتها المهمة في مجال الموارد البشرية ومجتمع الأعمال بوجه عام، فضلا عن عملها مديرة دائرة الموارد البشرية في المجموعة مدةً طويلة ودعمها المتواصل للموراد البشرية داخل المجموعة وخارجها.

وعُقِد حفل إعلان الجائزة خلال الاجتماع المفتوح للموارد البشرية مؤخرا، وحصل فريق الموارد البشرية بشركة بتروغاز الإنتاج والاستكشاف على المركز الأول كأفضل أداء على مستوى المجموعة بناء على معايير الإجادة في العام 2017، تلاه قسم خدمات الآبار بشركة محمد البرواني لخدمات النفط، وجاء قسم خدمات الإنتاج في المركز الثالث. وقدمت شريفة الحارثي جائزة تذكارية للفريق الفائز خلال الحفل الذي حضره مديرو الموارد البشرية في المجموعة والموظفون.

وقال بدران الهنائي مدير الموارد البشرية للمجموعة: يؤدي نظام معايير الإجادة في الموارد البشرية دورًا رئيسًا في إدارة مواردنا البشرية في مجال الأعمال، وإنه لشرف كبير لنا في دائرة الموارد البشرية أن ترعى شريفة الحارثي جائزة الإجادة في الموارد البشرية. ويُستخدم النظام في مختلف عمليات التدقيق ومعاييرها المتبعة في الموارد البشرية لدعم أهداف توحيد المعايير ومفهوم الإستراتيجية الموحدة للموارد البشرية محليا وعالميا. إضافةً إلى ذلك، يُشجع النظام أصحاب المصلحة على تبني أفضل الممارسات في دائرة الموارد البشرية والنهوض بالكفاءة والإجادة الوظيفية فيها.

واعتمد تقييم كل شركة من شركات المجموعة على معايير الإجادة في الموارد البشرية في شركة محمد البرواني؛ حيث لم تكن منافسة بين الشركات، وإنما كانت منافسة من أجل تحقيق أعلى المعايير. وكانت الخطوة الأولى في هذه العملية إجراء تقييم ذاتي في أقسام الموارد البشرية كافة على مستوى المجموعة، تبعه التقييم الذي أجراه مديرو الشركات. أما التقييم النهائي، فقد أجراه قسم التدقيق الداخلي ومقيم مستقل في مجال الموارد البشرية ولجنة مكونة من المديرين التنفيذيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك