جائزة أفضل أداء لـ"تكافل عمان" من "عالم الاقتصاد والأعمال"

 

 

مسقط - الرؤية

حصلت "تكافل عُمان" -الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات التكافل في السلطنة- على جائزة أفضل شركة من حيث الأداء في فئة الشركات ذات رأس المال أقل من 25 مليون ريال عُماني، التي تقدمها مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، وهي الجائزة التي تُمنح للشركات التي تؤدي بشكل جيد في سلطنة عمان. وتم تسليم الجائزة في الاحتفال بالنسخة السابعة من الجوائز في فندق شيراتون عُمان تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني، وحضور سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة، إضافة لعدد كبير من أصحاب السعادة وأكثر من 150 مسؤولا في شركات القطاعين الخاص والعام.

وتعتمد الجوائز على المسح الذي قامت به شركة "الخليجية بادر لأسواق المال" على الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، وتم توثيق النتائج من قبل شركة كي.بي.إم.جي. وقد اعتمد التصنيف الخاص بالشركات على الأداء في آخر عام مالي مع الأخذ في الاعتبار مجموعة من المعايير والمؤشرات التي تقيس النمو والفاعلية في الشركات؛ مثل: معدل النمو والعائد على السهم والإنتاجية والربحية.

ومنذ بدء عملياتها، دخلت شركة تكافل عُمان السوق كمنافس صاحب خبرة يستهدف تحقيق مركز قيادي بمقابل شركات التأمين الأخرى في سلطنة عمان. وعلى مدى السنوات الثلاث الأخيرة من العمليات، تضاعفت مساهمات الشركة ثلاثة أضعاف وفي نفس الوقت حققت أرباح أكثر من معظم الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال في السوق العماني.

وتعليقا على الفوز بالجائزة، قال أو.جي.رافي شانكار المدير العام لشركة تكافل عُمان: إن الوصول لمنصة التتويج والفوز بجائزة مجلة عالم الاقتصاد والأعمال كأفضل شركة ضمن فئة الشركات ذات رأس المال الصغير، لحظة من لحظات الفخر بالنسبة لنا جميعا كموظفين؛ لأنه يعكس تفاني وإخلاص وسعي الجميع من أجل تحقيق مصالح الشركة كما يعكس ثقة العملاء والمساهمين فينا، وهي الثقة التي ساعدتنا على النمو ونحن نشارك الجميع هذه اللحظات المميزة في تاريخ الشركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك