فرصة من بنك صحار لاستكمال الدراسة الأكاديمية مع "المميز"

 

مسقط – الرؤية

يلتزم بنك صحار بتوفير أفضل الحلول التمويلية للشباب الساعين لاستكمال دراستهم الأكاديمية من خلال برنامج المميز لخدمات التعليم، الذي يلبي طموحات الراغبين في استكمال تحصيلهم العلمي ويمنحهم تسهيلات تمويلية تصل إلى 35 ألف ريال عماني لمدة 10 أعوام بطريقة سهلة ومريحة. كما يتضمن البرنامج  فترة سماح تصل إلى 12 شهرًا للخريجين الجُدد خلال فترة بحثهم عن فرصة العمل المناسبة لهم.

وقال راجيف أرورا، نائب مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار: نعمل باستمرارعلى توفير منتجات لها قيمة إضافية وتلبي الاحتياجات المصرفية لزبائننا الكرام، ويعد برنامج المميز للخدمات التعليمية مثالاً على مدى التزامنا بمنح الشباب العماني إمكانية تحقيق طموحاتهم الأكاديمية، حيث تعكس  التسهيلات التي يقدمها البنك حرصه على توفير حلول تمويلية معتمدة لمساندة الشباب الطامحين على تأمين كافة مستلزمات التعليم مثل رسوم الدراسة وغيرها.

ويتيح برنامج المميز لخدمات التعليم الفرصة لخريجي مدارس الثانوية العامة الراغبين في تكملة دراستهم الأكاديمية وللموظفين العمانيين لاستكمال تحصيلهم العلمي في الكليات داخل أو خارج السلطنة، حيث يتمكن الطلاب من الاستفادة من الحد الأقصى من قيمة التمويل التي  تصل إلى 35 ألف ريال عماني وفقاً لاختصاصاتهم الجامعية ومؤهلاتهم، لتغطية المصروفات الكاملة بما في ذلك رسوم الدراسة ومصاريف السكن، والسفر وغيرها من النفقات التعليمية ذات الصلة. وسيتم اعتماد مبلغ التمويل المطلوب مقدماً على مدار الدورة لتسهيل وتوفير الراحة للزبائن المستفيدين من التمويل.

ولتخفيف أعباء الدفع، سيتم دفع الفائدة فقط خلال فترة الدراسة وبنسبة مئوية ثابتة. ويشمل برنامج المميز لخدمات التعليم على مزايا إضافية كتقديم خدمات استشارية للتعليم العالي تشمل الخدمات الاستشارية نحو خيارات الجامعات والكليات المتاحة، والدعم الإداري للقبول بالكليات، والدعم الإرشادي خلال فترة الدراسة، والإرشاد والتوجيه عند الدراسة بالخارج. ويتوفر برنامج المميز لخدمات التعليم للموظفين العاملين في القطاع الخاص في أي من الشركات المعتمدة من قبل بنك صحار.

 

تعليق عبر الفيس بوك