"الزبير للصغيرة والمتوسطة" يفتتح محلا جديدا لـ"موضة التستر"

مسقط - الرؤية

افتتح مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة المحل الجديد لشركة موضة للتستر في منطقة الخوض لصاحبها عبدالحليم بن عبدالله الجهضمي، وزوجته غيثاء بنت حمود الحارثية عضوة بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة منذ 2016، بحضور إداريين من مؤسسة الزبير، ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وعدد من المدعويين.. وتبيع شركة موضة التستر بيع الملابس الإسلامية والأكسسوارات ذات التصميم الفريد.

وكان عبدالحليم وغيثاء يملكان محلا صغيرا في الخوض قبل الالتحاق بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وسعيا للانضمام إلى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لأخذ الاستشارات والاستفادة من خبرات وتجارب المركز من أجل التوسع والانتقال لمكان أكثر ازدحاما ورواجا. ولقد عمل مستشارو المركز على إيجاد علامة تجارية للمحل الجديد؛ حيث تم اختيار اسم المحل "موضة التستر" وهو مستوحى من محل للأزياء التركية، كما عمل مستشارو المركز على مساعدة المؤسسين لإيجاد موقع جديد للمحل، والذي تم إنشاؤه في فبراير من العام الجاري.

وقال نوزر نورجي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: يأتي الدعم كجزء من مسؤولية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الشباب من أجل تأسيس مشاريعهم وفق أسس وقواعد علمية. ونحن سعداء برؤية رواد الأعمال العمانيين الشباب يتفوقون في إدارة مشاريعهم بأنفسهم وبطرق وأساليب علمية حديثة. وأضاف بأن النجاح الذي يحققه رواد الأعمال أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يلهمنا بتقديم المزيد من الدعم والمساندة لرواد الأعمال الشباب، وسوف نركز خلال المرحلة المقبلة على إيجاد بيئة قابلة للنمو مع توسيع رقعة ثقافة ريادة الأعمال بين أصحاب المشاريع الصغيرة.

وقال عبدالحليم الجهضمي: يأتي تدشين المحل بما يتوافق مع الخطط المستقبلية للشركة، وأتمنى أن التوسع لمشروعنا التجاري وانتشاره في مختلف المناطق في السلطنة، وسوف يسهم محلنا الجديد في عرض البضاعة بطريقة أكثر ابتكارا، والذي بدوره سوف يسهم في الحصول على حصة أكبر من السوق المحلي. وسعداء بالحصول على الدعم المستمر والتوجيه الحقيقي  من مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة؛ فالمركز يعتبر منارة لرواد الأعمال الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة. وأتمنى خلال الفترة المقبلة افتتاح أفرع في مختلف مناطق وولايات السلطنة والوصول به إلى الهدف المنشود، وأن يكون من المشاريع الرائدة المتخصصة في بيع الملابس الإسلامية والأكسسوارت.

تعليق عبر الفيس بوك