"أصباغ برجر" توفر 360 درجة ألوان في 18 منفذا للبيع

 مسقط - الرُّؤية

تحرصُ "أصباغ برجر" على أنْ تكون الأقرب لزبائنها بمفاهيم تطويرية جديدة عبر أخذ مفهوم البيع بالتجزئة إلى مُستويات أخرى أكبر وبآفاق أوسع؛ لذلك توسَّعت الشركة في 18 منفذا للبيع بالتجزئة في كلٍّ من: مسقط، ولوى، وعبري، وأدم، وصلالة، وصحار، وبركاء، وصحم، والمعبيلة، ونخل، والرستاق، والمصنعة، والرميس، وصور، وإزكي.. مُوفِّرة بذلك فرصَ الحصول على 360 درجة من الظلال اللونية لصالح العملاء، في حين تخطط لإضافة 40 محلاً للبيع بالتجزئة خلال السنتين المقبلتين.

ومن خلال وحدات عرض الظلال اللونية "إس.دي.يو" المتوفرة في تلك المحلات، فإنَّ منافذ البيع بالتجزئة الجديدة توفر خيارات متنوعة من الظلال اللونية القابلة للتطبيق وللإزالة عبر نطاق واسع من الألوان المتعددة في كلٍّ منتج من منتجات "أصباغ برجر"، جنبا إلى جنب مع توفير الاستشارات الفنية المتخصصة في مجال الأصباغ والطلاء، كما توجد 3 وحدات لتخفيف الألوان ضمن وحدات عرض الظلال اللونية التي بإمكانها إعطاء الصورة الحقيقية لكيف ستكون الألوان عند تطبيقها، خصوصا الألوان الخفيفة كاللون الأبيض والأصفر والأزرق.

وتعرضُ حوامل "أصباغ برجر ويزركوت" مجموعة متنوعة من التشطيبات الخارجية الممتازة في حوامل كبيرة، مُستعرضة في ذلك التشطيبات المضادة لآثار المناخ؛ مثل: تشطيبات ويزركوت الترا، وتشطيبات فينتيج، وتشطيبات سيلكشن، وستونشيلد وفليكس تيكس؛ حيث يمكن تلمُّسها والاطلاع على تفاصيلها من خلال حوامل برجر ويزركوت. فهي ليست فقط مصدر إلهام بسبب مظهرها الخارجي، بل بسبب جودتها العالية وقوة تحملها للظروف المناخية على المدى الطويل.

وتتضمَّن تلك المنافذ حوامل رويال للتشطيبات الداخلية من خلال تقنية لومينوتك التي توفر التشطيبات الجميلة ضمن سلسلة في: رويال صحارى، ورويال سفاري، ورويال الجص الإيطالي، ورويال تيكستايل، ورويال جيلتر، وميتاليكيز جليز؛ حيث تمكن هذه الحوامل أيضا من تلمس واستشعار الألوان الفاخرة التي يتم استخدامها في التشطيبات الداخلية.

وتتضمن تجهيزات المنافذ شاشة كبيرة تظهر وتعرض لقطات مثيرة للاهتمام بشأن تطبيقات منتجات اصباغ برجر وجودة تشطيباتها، وتوفر معلومات وافية عن مرافق تصنيع أصباغ برجر في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.  وتوجد في وسط صالة العرض في تلك المنافذ منطقة مريحة لاستضافة العملاء وعائلاتهم المرافقين لهم حتى يتمكنوا من المناقشة والتشاور مع الخبراء لتقييم الخيارات التي توفرها "أصباغ برجر".

 وقال بي.كي-راج مدير عام "أصباغ برجر-عمان": تمَّ تصميم المنافذ لتصبح تجربة ملهمة بالكامل للعملاء، فضلا عن الحرص على تبسيط وتسهيل عملية الصبغ والطلاء عند مناقشتها مع العملاء، وكذلك من أجل مساعدتهم على اتخاذ القرار المناسب بشأن خياراتهم في مجال الأصباغ والتشطيبات. وبذلك؛ يُمكن للعملاء أن يأخذوا وقتهم لتصفح الظلال اللونية المعروضة بشكل جيد وتلمسها والإحساس بها وتثقيفهم حول الجوانب التقنية للديكور، وكذلك مناقشة خياراتهم قبل اتخاذ قرار الشراء عملية الشراء، وبذلك يصبح حضور العملاء إلى تلك المنافذ بمثابة فرصة لاختيار؛ مما سيجعلهم مندهشين بما لدى "أصباغ برجر" من منتجات عالية الجودة.

تعليق عبر الفيس بوك