"المها النفطية" تكرم الفائزين بمسابقة "عيدكم أحلى"

مسقط - الرُّؤية

شهدتْ مُسابقة شركة المها لتسويق المنتجات النفطية لأفضل صورة في عيد الأضحى المبارك عبر هاشتاج #عيدكم_أحلى_مع_المها، متابعة أكثر من مليوني متابع على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تمَّ نشرها عبر الصفحات الرسمية للشركة في كلٍّ من: تويتر، وفيسبوك، وإنستجرام.

وتأتي المسابقة كمشاركة من "المها" لعملائها فرحة العيد الأضحى المبارك كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية التي تسعى دائما لتحقيقها على أرض الواقع في كل مناسبة، إضافة للتعرف على العادات والتقاليد التي تتمتع بها مختلف قرى وولايات السلطنة، والتي احتفظت بروح التراث رغم الأنماط العصرية.

وسلم مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال أحمد بن بخيت الشنفري، الجوائز للفائزين في المسابقة التي شهدت تفاعلا كبيراً عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة للشركة. وفاز بالمركز الأول "نبض القلب" من تويتر، وحصل على المركز الثاني "ha_photo" من إنستجرام، وجاء في المركز الثالث "khalidal­mawali" من إنستجرام، وفاز بالمركز الرابع "ofhasal" من إنستجرام، فيما جاء في المركز الخامس "أطياف" من تويتر.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة المها: إنَّ مواقع التواصل الاجتماعي للشركة تواكب مختلف الفعاليات التي تنظمها وترعاها التزاماً بالمسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها، وتعزيزا للتفاعل والتواصل بينها وبين متابعيها على هذه المواقع.. مشيرا إلى أنَّ المسابقة تسعى للمساهمة في نشر العادات والتقاليد التي تمارس خلال أيام العيد السعيد، وتشجيع جيل الشباب على ممارستها والحفاظ عليها، والتقاط الصور المعبرة عن تلكم العادات التي تبرز روح المنافسة بين المشاركين.  وتحرص شركة المها لتسويق المنتجات النفطية دائما على مواكبة تطلعات زبائنها والتفاعل معهم من خلال العروض والخدمات التي توفرها، إلى جانب التواصل المباشر معهم عبر القنوات البديلة ومواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك