إضافة 5 بلدان جديدة إلى خدمة "جواز أوريدو"

 

مسقط - الرُّؤية

أَصْبَح بإمكان عملاء Ooredoo البقاء على اتصال دائم بقيمة رائعة أثناء سفرهم إلى 5 بلدان جديدة، مع خدمة جواز Ooredoo للمسافرين حول العالم. ومقابل 15 ريالاً عمانيًّا فقط تُدفع مرَّة واحدة، يمكن للمسافرين إلى كلٍّ من جورجيا والعراق وسويسرا والمغرب وسنغافورة، الاستمتاع بتجربة سفر رائعة مع 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات دون القلق من زيادة تكلفة اتصالاتهم.

وتتفردُ Ooredoo في ريادة تجربة البيانات في السلطنة؛ حيث توفر لعملائها شبكة متطوّرة، وباقات بيانات بقيمة تنافسية، فضلاً عن تطبيقها الاستثنائي الخاص بالهواتف الذكيّة. وتركّز الشركة على تقديم خدمة عملاء وفق أعلى المعايير وتلبية احتياجات ومتطلبات عملائها المتجددة. ومع إضافة خدمة جواز Ooredoo، فإنها تريح عملائها من التفكير في تكلفة الاتصالات أثناء تجوالهم حول العالم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: إنَّ أكثر ما يهم مستخدمي الهاتف النقال حول العالم هو التكلفة العالية لخدمات التجوال الدولي. لذا، قرَّرنا توفير خدمةٍ موثوقة وفعّالة وبقيمة مناسبة يتم دفعها مرّة واحدة فقط ليتمكن عملائنا من الاستمتاع بأوقاتهم أثناء تجوالهم، ومشاركة لحظاتهم الممتعة مع أحبائهم بكل أريحية.

وتستمرُّ صلاحيَّة الباقات الجديدة لمدَّة سبعة أيام من تاريخ تفعيلها؛ الأمر الذي يجعل منها مثاليّة للمسافرين في رحلات عمل أو للاستمتاع وزيارة عائلاتهم. وتتوفر الخدمة المميّزة في 60 دولة في العالم عبر ربط عملاء Ooredoo بأكثر شبكات الاتصال الدوليّة تطوّراً. ويجري احتساب تكلفة الدقائق الإضافيّة من خلال نظام ثلاثي تبعاً لدقائق المكالمات المحليّة الصادرة، والمكالمات الدوليّة، والمكالمات الواردة إلى هاتف المستخدم. ويمكن لعملاء Ooredoo الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تطبيق Ooredoo Oman. ويتطلب من العملاء إيقاف خدمة تجوال البيانات قبل الاشتراك بهذه الخدمة، حيث ستصلهم رسالة قصيرة تؤكد اشتراكهم، ومن ثم يكون عليهم تعديل إعدادات هواتفهم واختيار Ooredoo تحت اسم نقطة الوصول (APN).

تعليق عبر الفيس بوك