البنك الأهلي يطلق "عالمي" لتوفير المعاملات المصرفية خارج الوطن

مسقط - الرُّؤية

يُحافظ البنكُ الأهلي على مَكانته في الطليعة من خلال اتباعه لأحدث التقنيات في المجال المصرفي، والخدمات المصرفية الخاصة، والعروض وخطط المكافآت التي يقدمها لعملائه. وقد حقَّق البنكُ نموًّا كبيراً جعله البنك المفضل بين أفراد المجتمع المحلي. ومع سعيه الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات، يُقدم البنك الأهلي لعملائه الكرام احتياجات مصرفية إقليمية من خلال خدمة "عالمي"، التي يعدُّ بوابة دولية للمعاملات المصرفية التي تتجاوز الحدود، والتي تقدم عالماً من المزايا يشمل فتح الحساب ودعم المعاملات المصرفية.

ويهدفُ البنك إلى تزويد عملائه بثروة من المعرفة المحلية والخبرة والدعم لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية الإقليمية في كلٍّ من: البحرين والكويت ومصر وعُمان والعراق والإمارات العربية المتحدة وليبيا، إضافة لمعاملات مصرفية متكاملة في المملكة المتحدة. ويمكن للعملاء الاستفادة من الشبكة الواسعة والخدمات من أي مكان. كما يمكن الاستفادة من خدمات مدير العلاقات المحلي المخصص لخدمة عملاء "عالمي" والذي يعمل على توفير الدعم اللازم.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام لتطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: تتيح خدمات "عالمي" لعملائها إضافة قدر كبير من السهولة والراحة للخدمات المصرفية من خلال تقديم كشف حساب تفصيلي موحد يغطي كافة الحسابات في جميع البلدان، ومجموعة من الخيارات المصرفية الإلكترونية، ودعم مركز الاتصال على مدار 24 ساعة. كما تتمتع شبكتنا بحضور قوي في العديد من البلدان، حيث نشجع عملاءنا في عُمان على تشغيل حساباتهم من خلال هذه الخدمة. نحن نسعى باستمرار لجعل المعاملات المصرفية أسهل سواء محليًّا أو إقليميًّا، و"عالمي" خدمة أخرى من خدماتنا التي نوجهها لتحقيق هذا الهدف المنشود.

وتوفِّر خدمة "عالمي" مجموعة من العروض المفيدة لعملاء البنك؛ حيث تعمل على تسهيل معاملات حسابات التوفير والحسابات الجارية، وتحويل الأموال بين الحسابات بأسعار جذابة، ودعم مركز الاتصال والخيارات المصرفية عبر الإنترنت، مع إشعارات الرسائل القصيرة وغيرها من المزايا المخصصة حسب الطلب. إضافة إلى ذلك، يوجد لدى البنك الأهلي مجموعة من المنتجات الأخرى المهمة؛ مثل: التمويل الاستهلاكي (القروض الشخصية والقروض السكنية وقروض السيارات)، وبطاقات الائتمان والمنتجات الاستثمارية المتاحة في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك