الأحد, 08 ديسمبر 2019
26 °c

45 ألف ريال جوائز من بنك صحار ضمن سحوبات "المميز للادخار"

الأحد 17 سبتمبر 2017 05:55 م بتوقيت مسقط

45 ألف ريال جوائز من بنك صحار ضمن سحوبات "المميز للادخار"

صحم - الرُّؤية

يُوَاصل برنامج المميز للادخار -من بنك صحار- تحقيق نجاح كبير مع زبائنه؛ حيث أجرى البنك مؤخراً السحب السادس لشهر أغسطس في قاعة نور البداية بولاية صحم، تحت رعاية سعادة المهندس محمد بن خميس البادي عضو مجلس الشورى وممثل ولاية صحم. وقد شهدت السحوبات الشهرية فوز زبائن البنك بجوائز نقدية وصلت قيمتها الإجمالية إلى 54 ألف ريال عماني فاز بها 32 شخصاً، وتضمنت قائمة السحوبات السحب الشهري بجائزة قيمتها 10.000 ريال عماني، والسحب الخاص للأطفال على جائزة قيمتها 1.000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5.000 ريال عماني وسحوبات الفروع الشهرية التي جرت في الفرع الرئيسي للبنك وفاز بها 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني.

ومثَّل بنك صحار في الفعاليَّة كلٌّ من: راجيف أرورا نائب مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول قسم التجزئة المصرفية، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مديرعام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري المدير الإقليمي لمحافظة الباطنة، وبدرية بن سلطان الجهورية مدير أول فرع صحم، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العليا وبحضور زبائن البنك في المنطقة.

وقال راجيف أرورا نائب مدير عام ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك: نتقدم بالتهنئة للفائزين في السحوبات الشهرية السادسة لبرنامج المميز للادخار، وأتوجه بالشكر إلى زبائننا الكرام لحضورهم ومساهمتهم في نجاح هذا الحفل؛ حيث تعزز مثل هذه الفعاليات من علاقتنا المصرفية مع زبائننا الكرام والتزامنا نحو تلبية متطلباتهم. وقد حقق برنامج المميز للادخار نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية؛ حيث ازداد عدد سعداء الحظ من الفائزين بالبرنامج في السنوات الماضية. ويتلقى برنامج المميز للادخار منذ تدشينه هذا العام أصداء إيجابية كبيرة لدى زبائننا، وقد وصل عدد الفائزين في نسخته الحالية إلى أكثر من 800 فائز.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية