"أوريدو" تدشن مركز اتصال لعملاء "إنترنت الألياف البصرية"

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ "Ooredoo" أوَّل مركز اتصال خاص بعملاء باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية؛ في إطار التزامها بتمكين عملائها في السلطنة للاستمتاع بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. ويقدِّم المركز باقة متكاملة من الخدمات كما يُوفِّر الدعم الفني اللازم لجميع المتصلين. ومن خلال الإضافة النوعية، يرتب موظفو خدمة العملاء لدى Ooredoo بترتيب كافة مواعيد تركيب الخدمات، وتقديم المساعدة الفنيّة، وتلقي الطلبات والتعامل معها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى "Ooredoo": يهدف مركز الاتصال الجديد إلى تقديم خدمات تفوق توقعات عملائنا من مشتركي باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية. وكلُّ ما عليهم طلب الرقم 1514 للتواصل مع الموظفين المختصين ضمن محطة واحدة ومتكاملة للإجابة عن استفساراتهم وتقديم المساعدة اللازمة لهم. وستكون هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة لضمان حصول عملائنا على أقصى فائدة ممكنة من باقاتهم.

وتوفر خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصريّة باقاتٍ شاملة تمنح العملاء الراغبين قيمةٍ مضافة والعديد من المزايا المتنوّعة. وتتميّز الباقات بقيمتها التنافسية التي تبدأ من 28 ريالاً عُمانيّاً؛ حيث يمكن للعملاء البقاء على تواصلٍ دائم مع العالم الرقميّ من حولهم بسرعةٍ وموثوقيّة وأمان، إضافة إلى أنه يمكنهم الاستمتاع بدقائق مكالمات محليّة لامحدودة ضمن شبكة Ooredoo وجودة اتصالٍ لا تضاهى دون أيّ انقطاع. وتغطي خدمات شبكة Ooredoo المتطوّرة من الألياف البصريّة مجموعة واسعة من المناطق في مسقط، بما في ذلك كلّ من الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة والصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع التلال والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة الشماليّة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة.

 

تعليق عبر الفيس بوك