"تكافل عمان" تدعم أنشطة "دار العطاء" الخيرية

مسقط - الرُّؤية

تبرَّعت شركة تكافل عُمان -الرائدة في مجال خدمات التكافل في السلطنة- بمبلغ 2527 ريالا عمانيا إلى جمعية دار العطاء الخيرية؛ لدعم أنشطة حملة رمضان الخيرية. والتزمتْ "تكافل عُمان" بالتبرع بريال واحد لجمعية دار العطاء من قيمة كلِّ وثيقة تأمين تكافل تبيعها الشركة. وفي إطار هذا الالتزام، قدَّمت الشركة للجمعية في احتفالية خاصة بحضور العديد من المسؤولين في الشركة والجمعية شيكا بقيمة 2527 ريالا عمانيا.

وتهدفُ مُبادرة المسؤولية الاجتماعية -التي تقوم بها شركة تكافل عُمان- إلى المساهمة في الجهود المبذولة على مستوى السلطنة؛ لتلبية احتياجات الأسر المحتاجة والتخفيف عن كاهلهم، وإدخال البسمة والسرور إلى الأسر المحتاجة.

وذكر أو.جي-رافي شانكار المدير العام لشركة تكافل عُمان، أنَّ مُبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة من المبادرات الخاصة؛ لأنَّها تتماشى مع القيم الأساسية التي تقوم عليها وشهر رمضان هو أفضل الشهور لمثل هذه المبادرات فهو شهر العطاء، ونحن نعتبر هذا الشهر فرصة مثالية لمد يد العون لكل المحتاجين. كذلك فإن تخصيص ريال عماني على كل وثيقة نبيعها ما هو إلا تعبير بسيط عن مساهمتنا في الجهود المبذولة لخدمة المجتمع الذي نعمل به. لا يفوتنا أن نتوجه بالشكر إلى جمعية دار العطاء الخيرية التي دعمتنا وسهلت لنا مهمة الوصول إلى المحتاجين الفعليين.

وقالت الدكتورة شمسة الحارثية مدير عام جمعية دار العطاء الخيرية: تسعدنا هذه المساهمة من تكافل عُمان، ويشرفنا اختيار الشركة لنا لنكون الشريك الاجتماعي معهم ونحن على ثقة من أن هذه المساهمة ستكون إضافة للبرامج التي نقوم بها لمساعدة الأسر المحتاجة، ونحن سعداء بهذا التعاون والدعم الذي نحصل عليه من الشركات المحلية مثل شركة تكافل عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك