الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

تكريم بنك صحار لرعايته معرض المدارس الخاصة في صلالة

الأربعاء 13 سبتمبر 2017 05:13 م بتوقيت مسقط

تكريم بنك صحار لرعايته معرض المدارس الخاصة في صلالة

صلالة - الرُّؤية

قدَّم بنكُ صُحار الدعمَ لمعرض المدارس الخاصة، الذي أُقِيم مُؤخراً في محافظة ظفار، تحت رعاية مَعَالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنيـة؛ امتدادًا لسعيه المستمر نحو دعم المبادرات المختلفة لخدمة وتنمية المجتمع. وتمَّ تكريم البنك في ختام فعاليات المعرض لرعايته وجهوده المستمرة والمتميزة في دعم قطاع التعليم في السلطنة، خلال حفل خاص أقيم تحت رعاية فاطمة نوراني المديرة العامة للمديرية العامة للمدارس الخاصة، واستلم عامر بن سعيد العمري درع التكريم بالنياية عن البنك.

ونَظَّمت الفعالية شركة العبير الدولية للمعارض والمهرجانات، تحت إشراف وزارة التربية والتعليم -ممثلة في المديرية العامة للمدارس الخاصة- وشهدت إلقاء الضوء على مستجدات التعليم في محافظة ظفار، والأداء الأكاديمي المتميز لمؤسسات التعليم الخاص بالمؤسسة.

وفي تعليق على الفعالية، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: نحرص دائما على تعزيز مشاركتنا مع مختلف المؤسسات والجهات الحكومية وتقديم الدعم لمختلف الفعاليات والمبادرات التي تهدف لتنمية وتعزيز المجتمع؛ فمثل هذه الفعاليات تتيح لنا فرصة التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع؛ حيث تم نشر رسالة البنك التوعوية حول السلامة المرورية التي تأتي ضمن حملة "ركز وسوق"، وتستهدف بشكل خاص طلاب وطالبات المدارس لنشر الوعي حول القيادة الآمنة والمحافظة على سلامتهم".

ومثَّل بنك صحار في الجناح الخاص بالبنك في الفعالية: عامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول بفرع بنك صحار في صلالة، وعدد من موظفي الفرع. كما تعرف الزوار خلال الفعالية على الباقة المتنوعة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها بنك صحار والتي تلبي الاحتياجات المصرفية للزبائن.