الثلاثاء, 19 سبتمبر 2017
31 °c

المحرزي نائبا لمدير عام التنمية في "شراكة"

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 09:09 م بتوقيت مسقط

المحرزي نائبا لمدير عام التنمية في "شراكة"

مسقط - الرُّؤية

تمَّ تعيين سُليمان بن مُحمَّد المحرزي نائبا للمدير العام للتنمية، في صندوق تنمية مشروعات الشباب (شراكة)، تماشيا مع وتيرة النمو التي يشهدها الصندوق. ويملك سليمان خبرة تتجاوز 20 عاما في هندسة صيانة الطائرات والإدارة التنفيذية الفنية والتعامل مع الشركات الخاصة الدولية وتنفيذ المشاريع داخل عُمان ومُتابعتها بالخارج، كما يمتلك سليمان بعض المبادرات بالقطاع الخاص بقطاع صيانة المركبات والصالات الرياضية.

وقد شغل سليمان منصب مهندس صيانة طائرات بسلاح الجو السلطاني العماني وكواضع خطط تنفيذية بقيادة السلاح، وأدار العديد من المشروعات المتعلقة بالطائرات والمباني والتعاقد مع الشركات المحلية والدولية فنيا وإداريا.

وتركِّز مهام سُليمان على بناء العلاقات مع المؤسسات الحكومية والخاصة، ومتابعة نمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة الموارد البشرية والتسويق بشراكة والتفاعل المستمر مع احتياجات زبائن شراكة بمرحلة ما بعد التمويل، كما سيشارك بوضع الإستراتيجيات الجديدة بالشركة وتطوير وتنمية أنشطة شراكة بالسوق المحلي الواعد بالسلطنة.

وذكر عبدالله بن حمود الجفيلي المدير العام، أنَّ "شراكة" تشهد نموًّا مُطردا خلال السنوات الخمس الماضية؛ حيث تمَّ تقديم الدعم لأكثر من 150 مشروعا، كما عقدت شراكة اتفاقيات مع عدة مؤسسات من القطاع العام والخاص من شأنها تقديم المزيد من الدعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومع هذه الزيادة في حجم الأعمال تحتم علينا زيادة الكادر الوظيفي، ونحن على ثقة بقدرات سليمان المحرزي في مساعدة الإدارة للنمو في المرحلة المقبلة، ونتمنى له ولنا كل التوفيق.