بالفيديو والصور..أحلام تظهر بإطلالة جديدة في لجنة تحكيم "ذا فويس "

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

خاص-الرؤية

أطلت المطربة الإماراتية أحلام في المؤتمر الصحفي للإعلان عن لجنة تحكيم برنامج The Voice بإطلالة جديدة تليق بها كثيرا، ولكن هناك ما عابها.

قصرت أحلام من شعرها، وجعلته كله في طول واحد وهي قصة شعر رائجة هذا العام، وحافظت على لونه الأسود، وجاءت قصة شعرها مناسبة لها ولطول وجهها.

وربما اكتسبت أحلام القليل من الوزن الذي ظهر على وجهها، وأضاف لجمالها.

واختارت أحلام الظهور ببذلة رسمية من أجل المؤتمر، وهو زي يليق بمناسبة رسمية، وقللت من مجوهراتها.

وكان المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة أم بي سي" مازن حايك اعلن انطلاقة برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع، مستهلّاً المؤتمر بالقول: "كل شيء تغيّر ما عدا الفنان عاصي الحلاني"، معلناً أسماء لجنة التحكيم الجديدة التي تضمّ، إلى جانب الحلاني، الفنانين أحلام وإليسا ومحمد حماقي الذين وصفهم بأهل البيت. أما مقدّما البرنامج فهما ناردين فرج وبدر آل زيدان اللذان يتشاركان تقديم البرنامج بدلاً من إيميه صيّاح وإخراج جنان منضور.

كذلك أعلن أنّ موعد عرض الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس" سيكون الثاني من يناير، أما عرض برنامج "ذا فويس كيدز" فسيكون في العاشر من مارس، فيما لن تشهد لجنة التحكيم تغييرات وسيبقى أعضاؤها ثابتين وهم الفنانون كاظم الساهر، نانسي عجرم، تامر حسني ومقدما برنامج "ذا فويس".

أما التعديلات التفصيلية الأخرى في بنية "ذا فويس"، فأبرزها إلغاء ما كان يُعرَف في الموسم السابق بـ الـ "Double Blind" أو "الستارة المزدوجة"، التي كانت تحجب بعض المشتركين المُختارين عن المدرّبين وكذلك عن الجمهور في الاستوديو وعن المشاهدين في منازلهم، إلى تعديلٍ آخر يتعلّق بآلية "مناورة الاقتناص" – The" "Steal في مرحلة "المواجهة" التي يتنافس خلالها 3 من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه على حساب غيره من أعضاء فريقه وينتقل بعدها إلى غرفة التواصل الاجتماعي ("V-Room") خلال مراحل العروض المباشرة لاحقاً.

 مضيفاً: "أننا سنشهد ديكوراً جديداً مقتبساً من النسخة البريطانية، وتوجد غرفة خاصّة ستمكّن العائلات من التواصل انتظار أولادهم المتبارين، كاشفاً عما يسمى بـ"Ongoing Steel" يمكّن المدربين من اقتناص أحد المشتركين من الفريق الثاني لتأهيله إلى النهائيات".

ولفت حايك إلى أنّ "التغيير الذي طرأ على المدربين النجوم، يحدث في النسخة العالمية في كل موسم"، معلناً بدء التصوير اليوم، ووجّه تحية إلى لجنة التحكيم السابقة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وإيميه صيّاح على المواسم الثلاثة الرائعة من البرنامج"، مشدداً على "أننا عائلة واحدة، وكل فنان يخرج من نجوميته لمساعدة المواهب".

بدورها، وفي سؤالٍ تطرّق إلى وجودها أو عدمه في برنامج "أراب آيدل" مستقبلاً بعد التحاقها في "ذا فويس"، أشارت أحلام إلى أنّ الأمر سابق لأوانه، وبأنها اليوم موجودة في "ذا فويس"، وهو الأمر الأكثر أهميةً لكونه واقعاً في الزمن الحاضر لا المستقبل أو الماضي. وإذا ما خُيّرت بين البرنامجين فستختار "ذا فويس" لأنها فيه اليوم. وبإجابتها عن سبب موافقتها على الاشتراك في البرنامج قادمةً من برنامج موازٍ على "أم بي سي"، قالت أحلام: "أحد أبرز أسباب مشاركتي في البرنامج رغبتي في أن أدرب المشاركين فأبرز قدرتي كمدرّبة بعدما اختبرتُ لجنة التحكيم، كما أجد في نفسي القدرة التدريبية والرغبة في صقل الخامات الصوتية الجيدة والعمل على إبراز أفضل ما فيها، وهو ما سأسعى إليه بكل طاقتي، وصولاً إلى الفوز إن شاء الله". وأشارت إلى تأثّرها بالنجمة العالمية كريستينا أغيليرا في الصيغة الأميركية من البرنامج لأنها عفوية وتعمل بجهد كبير ومحبّة وإحساس مع أعضاء فريقها.

أما إليسا، فأكدت أنها سعيدة لكونها ستشغل كرسي المدربة للمرة الأولى، إذ إنّ مشاركاتها السابقة في هذا النمط من البرامج كانت من خلال موقعها كعضو في لجان تحكيم، أما التدريب فهو أمر مختلف كلياً. وأضافت إليسا: "برنامج "ذا فويس" برأيي هو اليوم أحد أهم برامج المواهب في العالم، لذا فإنّ مسؤوليتي ستكون حتماً مضاعفة".  

أما الفنان محمد حماقي فرأى أنّ في كلّ مشاركة هناك "مرة أولى"، لافتاً إلى أنّ "الأمر الأهمّ يكمن في أنّ كلّ مدرّب في البرنامج اليوم ينتمي إلى مدرسة فنية مختلفة، وهذا التنوّع مُهمّ ومطلوب لكونه يخدم فكرة البرنامج ويصبّ في مصلحة المشتركين". وأضاف حماقي: "هدف البرنامج هو اكتشاف مواهب جديدة وصقلها، لذا ينبغي ألّا ينصبّ الاهتمام على المدرّبين بقدر انصبابه على المشاركين". وتابع: "سأمشي وراء إحساسي في اختيار المشاركين، سأترك نفسي للصوت".

تعليق عبر الفيس بوك