الإثنين, 24 سبتمبر 2018

جمعية الصحفيين العُمانية تكرِّم البنك تقديرا لجهوده في مختلف مجالات المسؤولية الاجتماعية

بنك مسقط يسهم في إنجاح حلقة عمل الصحافة الاستقصائية في الإعلام السياحي بصلالة

الأربعاء 23 أغسطس 2017 05:21 م بتوقيت مسقط

بنك مسقط يسهم في إنجاح حلقة عمل الصحافة الاستقصائية في الإعلام السياحي بصلالة

 

مسقط - الرُّؤية

شَارَك بنكُ مسقط -المؤسَّسة المالية الرائدة بالسلطنة- في دعم وإنجاح تنظيم فعاليات حلقة عمل الصحافة الاستقصائية في الإعلام السياحي بصلالة، والتي نظمتها جمعية الصحفيين العمانية بمشاركة 30 عضوا من الاعلاميين والمراسلين من محافظتي ظفار والوسطى، إضافة لمشاركين يمثلون مختلف المؤسسات الإعلامية بالسلطنة.

وكانتْ حلقة العمل افتُتِحت تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية. وخلال حفل الافتتاح، كرم سعادة الشيخ راعي الحفل بنك مسقط على جهوده ودعمه لإنجاح تنظيم الفعالية ودعمه المتواصل لتنمية وتطوير المهارات للصحفيين والمراسلين الإعلاميين، وكذلك تعزيز التعاون مع جمعية الصحفيين العمانية. وتسلم ياسر بن سالم تبوك مدير إقليمي أول لفروع محافظة ظفار ببنك مسقط، درع التكريم نيابة عن البنك، وسط إعجاب الحضور بالدور الرائد الذي يقوم به البنك في هذا المجال.

وقال ياسر بن سالم تبوك مدير إقليمي أول لفروع محافظة ظفار ببنك مسقط: سعداء بالمشاركة وتقديم الدعم لإنجاح تنظيم فعاليات حلقة عمل الصحافة الاستقصائية في الإعلام السياحي وتعزيز التعاون مع جمعية الصحفيين العمانية في هذا المجال؛ حيث يولي بنك مسقط الإعلام أولوية وأهمية كُبرى من خلال الشراكة مع مختلف المؤسسات الإعلامية بالسلطنة؛ إيماناً بالدور الكبير الذي يقوم به الإعلام في تنمية وتطوير المجتمع. موضحاً أنَّ مُشاركة البنك في إنجاح مثل هذه الأحداث تأتي ضمن إستراتيجية البنك في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقام في السلطنة وتعزيز ريادتنا في هذا المجال، مُقدِّما الشكرَ والتقديرَ لجمعية الصحفيين العمانية على دورها في تنظيم مثل هذه الملتقيات، والشكر موصول لكافة المؤسسات الإعلامية وللصحفيين على ما يقومون به من عمل وجهد لتطوير المشهد الإعلامي بالسلطنة.

وأعرب عوض بن سعيد باقوير رئيس جمعية الصحفيين العُمانية، عن شكره وتقديره لبنك مسقط على جهوده الدائمة في دعم مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقام بالسلطنة. مُوضحاً أنَّ بنك مسقط من المؤسسات الرائدة في هذا المجال ولديه مُبادرات مجتمعية عديدة تؤكد حرص الإدارة التنفيذية بالبنك على التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات.

وأضاف باقوير: في جمعية الصحفيين العُمانية، فخورون بهذا التعاون والشراكة مع بنك مسقط، ومقدرين كافة الجهود والخطوات الإيجابية التي يقوم بها البنك في مجال تعزيز دورة في المسؤولية الاجتماعية ودورة البارز في دعم المؤسسات الاعلامية والمشاركة في إنجاح الفعاليات والبرامج التي تستهدف تطوير أداء الصحفيين والإعلاميين في مختلف مجالات العمل الصحفي.

ويهدف بنك مسقط من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات وتسهيلات مصرفية إلى تلبية متطلبات الزبائن؛ سواء كانوا أفرادًا أو شركات أو رجالَ أعمال ومستثمرين وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم ومعرفة احتياجاتهم. كما أنَّ مُشاركة البنك في الأنشطة والفعاليات المختلفة؛ مثل حلقة عمل الصحافة الاستقصائية في الإعلام السياحي، تتيح للبنك الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الانشطة والفعاليات التي تنظم بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاقتصادية والرياضية والثقافية والاجتماعية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها؛ حيث سبق لبنك مسقط المشاركة وتقديم الدعم لعدد من الملتقيات والمؤتمرات والندوات الاقتصادية؛ وذلك بالمشاركة مع الجهات الأخرى في إنجاح الفعاليات والأنشطة التي تُسهم في تعزيز الفرص التجارية والاستثمارية...وغيرها من المجالات وفي مختلف القطاعات.