اتفاقية للتعاون البرمجي بين الطيران العماني و"إندستريال أوبتيمايزرس"

مسقط - الرُّؤية

وقَّع الطيران العُماني -الناقلُ الوطنيُّ للسلطنة- اتفاقية مع شركة إندستريال أوبتيمايزرس؛ بهدف تطبيق الحلول البرمجية المعنية بالتخطيط والجدولة والتحليل لتحقيق الاستغلال الأمثل للشبكة؛ من خلال التطبيقات الحاسوبية التي تقدمها الشركة عبر برنامج MP2 AeroFleetAssigner optimizer.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة شركة إندستريال أوبتيمايزرس تور جينر: مسرورون جدًّا لإبرام هذه الإتفاقية مع الطيران العُماني، الذي رسخ سمعته عبر الالتزام بمعايير الجودة في تقديم الخدمات؛ حيث يمثل هذا التعاون أهمية إستراتيجية بالنسبة لشركتنا؛ إذ ستمكننا هذه الاتفاقية من تعزيز تموضعنا في منطقة الشرق الأوسط.

ويضمُّ أسطول الطيران العُماني الجوي مجموعة واسعة من الطائرات بتشكيلة مقاعد مختلفة، إلى جانب تباين إمكانية توظيفها في عمليات التشغيل؛ إذ يشكل الاستغلال الأمثل لإمكانيات الأسطول الجوي دون توفر الأداة المناسبة التي تعنى بذات الشأن أحد التحديات. وعليه، قام الطيران العُماني بدراسة مختلف الحلول البرمجية المتاحة في السوق ليقع الاختيار على برنامج MP2 AeroFleetAssigner optimizer المقدم من شركة إندستريال أوبتيمايزرس.

من جانبه، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: أجرينا مقارنة بين العديد من الحلول التي يقدمها مختلف المزودين في الصناعة، ووصلنا إلى قناعة بأن شركة إندستريال أوبتيمايزرس تقدم منتجاً جديراً بالثقة، حيث تلبي الوظائف المتعددة لبرنامج MP2 AeroFleetAssigner متطلباتنا بشأن معايير الجودة العالية، إضافة لتحقيق الوفورات في التكاليف على حدٍّ سواء، الأمرين اللذين يعدان بمثابة الركائر الأساسية لنجاحاتنا المتعاقبة.

تعليق عبر الفيس بوك