عروض مغرية تناسب الجميع على سيارات "رام"

 

مسقط - الرُّؤية

تعدُّ السلطنة واحدة من الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط فيما يتعلق بتوسعات العلامة التجارية رام خارج أمريكا الشمالية، وهي القارة التي حققت فيها "رام" نجاحاً كبيراً منذ أصبحت اسماً مستقلا في عام 2009؛ حيث حصلت السيارة على العديد من الجوائز خلال هذه الفترة. وقد نجح اسم رام، الذي يركز فقط على الشاحنات، في تعزيز مكانته وسمعته في مجال إنتاج الشاحنات فقط.

وفي إطار خطط التوسع، ستكون هناك عروض إضافية متوفرة على بعض السيارات التي تحمل اسم رام 1500، ومن ذلك ضمان لمدة 5 سنوات وصيانة مجانية لمدة خمس سنوات ومساعدة على الطريق لخمس سنوات، كما ينعم المشتري بالعديد من المزايا القيمة وبمستوى خدمة عملاء متطور.

وتتوفر السيارة رام 1200 حاليا في السوق العمانية، وتأتي بكابنية واحدة أو اثنتان وبنمط الدفع الثنائي والدفع الرباعي أيضا مع تهيئة طراز الدفع الرباعي مع محركات تعمل بالبنزين أو الديزل.. تبلغ الحمولة الخاصة بكل مركبة من هذه المركبات 1165 كجم ويمكنها سحب حتى 3 أطنان مترية.

وتؤكِّد شركة ظفار للسيارات أن السوق شهد نموا قويا لاسم رام بفضل الطلب المتزايد من العملاء؛ حيث تتوافر الكثير من الطرازات الجديدة في معارض الشركة. وأسهمت سيارات رام 1200 طن متري البيك آب، التي انضمت إلى الشاحنة رام 1500 القوية، في إعطاء هذا المنتج الفرصة للدخول إلى فئة الشاحنات الكبيرة في الشرق الأوسط.

وتعليقا على هذا التطور، قالت ريت ماكسويل مدير عام شركة ظفار للسيارات: إنَّ رام جزء أصيل من خطط التوسع، ونحن نتوقع أن تكون جزءا أساسيًّا من مستقبل أعمالنا. ووفقا لتقديرات عام 2016، شكلت الشاحنات 13% من إجمالي مبيعات المركبات في المنطقة وهو ما جعلها ثاني أهم سيارة في هذا القطاع.

وأضاف المدير العام لشركة ظفار للسيارات: تعتبر سيارات رام من السيارات المفضلة لدى قطاع عريض من الناس، ويشهد هذا الاسم نموا واضحا في سلطنة عُمان، ونفخر بأن نوفر مثل هذه المنتجات للعملاء في سلطنة عمان.

وتعتمدُ إستراتيجية شركة ظفار للسيارات على المزج بين المنتجات المناسبة التي تم اختبارها بشكل كبير في سلطنة عمان إلى جانب التركيز القوي على تحقيق أقصى استغلال لاسم رام في الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، فإنَّها تضمن التزاماً أكيداً تجاه العملاء من الأفراد والشركات المختلفة في قطاع الأعمال؛ حيث تمزج بين المنتجات القوية والأسعار التنافسية وتضمن سهولة الوصول إلى شبكة عريضة من المستخدمين.

وقد ظهر اسم رام بقوة باعتباره الاسم الرائد في هذا المجال من خلال تقديم أفضل الشاحنات والمركبات التجارية في هذا القطاع. تم تصميم السيارة بحيث تضمن أفضل أداء وفعالية، وبما يلبي متطلبات الخدمة الشاقة لفترة طويلة من الزمن. تتميز سيارات رام بشكلها الجذاب وصالونها الداخلي المحسن ومحركاتها التي تعمل لفترة طويلة بكفاءة عالية، إلى جانب العديد من السمات الأخرى التي تعزز من جاذبية السيارة ومكانتها لدى المستخدمين.

تعليق عبر الفيس بوك