الفارس لؤي بن غالب يستعد لكأس العالم للقدرة بمحطات أوروبية

 

 

مسقط – الرؤية

يخوض الفارس صاحب السُّمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد من فريق إسطبلات آل سعيد معسكرا تدريبيا بألمانيا استعدادا لخوض منافسات كأس العالم القادمة في أمريكا خلال شهر سبتمبر من عام ٢٠١٨ وذلك عبر المشاركة في السباقات التأهيلية للحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات حيث يخوض الفريق هذا البرنامج برعاية الشركة العمانية للاتصالات عمانتل الراعي لإسطبلات آل سعيد.

ويشارك الفارس سُّمو السيد لؤي في عدد من السباقات الأوروبية وذلك ضمن البرنامج الذي تم إعداده مسبقاً من أجل الحصول على بطاقة التأهل لكأس العالم للقدرة وسوف تكون أولى تلك المسابقات بالمشاركة في سباق هيوستن بارك بإنجلترا يوم الجمعة القادم في سباق لمسافة٨٠ كلم ذي النجمة الواحدة ويخوض ثاني سباقاته في بولندا لمسافة ١٢٠ كلم في سباق يصنف بنجمتين.

وسوف يشارك في التصفيات عبر الحصان الملهم الذي أنضم إلى

إسطبلات آل سعيد مؤخرا وخاض فترة إعداد جيدة من أجل المشاركات القادمة وذلك تحت إشراف فارسه والمدرب الصاوي محمد والمدرب جورج أوردنج..

ويسعى الفارس صاحب السمو السيد لؤي بن غالب آل سعيد للتواجد من جديد في نهائيات كأس العالم حيث يعد أول فارس عماني يشارك في بطولات العالم والمشاركات الخارجية من بطولة العالم وكأس العالم للقدرة والتحمل. وحقق خلال مشواره العديد من الإنجازات في السباقات الدولية ورفع علم السلطنة في المحافل الدولية.

 

تعليق عبر الفيس بوك