الجمعة, 21 سبتمبر 2018

شراكة بين "المدينة تكافل" و"تبيان للعقارات" لتوفير التأمين الإسلامي

الأحد 13 أغسطس 2017 06:47 م بتوقيت مسقط

شراكة بين "المدينة تكافل" و"تبيان للعقارات" لتوفير التأمين الإسلامي


مسقط – الرؤية

 

تعمل شركة المدينة تكافل، أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة، على إيجاد فرص جديدة لإيصال منتجاتها وخدماتها إلى عملاء جدد، لذلك تعاونت شركة المدينة تكافل مع شركة تبيان للعقارات لترويج منتجات التأمين التكافلي لزبائن تبيان.

ومن شأن هذه الشراكة أنّ تمكن العملاء من الحصول على منتجات تأمين عالمية المستوى بكل سهولة لتلبية احتياجاتهم التأمينية. وقد لعبت المدينة تكافل دوراً هاماً في تعزيز الوعي التكافلي في السلطنة، وتُعد هذه المبادرة خطوة أخرى تهدف للوصول إلى العملاء في القطاع العقاري. وتُعتبر شركة تبيان للعقارات لاعباً رئيسياً في سوق العقارات وبهذا التعاون مع المدينة تكافل، سوف يستفيد عملاء تبيان من منتجات وخدمات التأمين.

وتم الإعلان عن الشراكة رسمياً في حفل التوقيع الذي عقد في الأول من أغسطس2017، وتم التوقيع بين فهد الإسماعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات وأسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل، بحضور أعضاء الإدارة العليا من الشركتين.

وقال فهد الإسماعيلي، الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: نقدر جهود شركة المدينة تكافل في تعزيز التأمين التكافلي في سلطنة عمان، ونتوقع أن تُساهم هذه الشراكة في مساعدة عملائنا للحصول على منتجات التأمين التكافلي بكل سهولة.


وقال أسامة البرواني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة تكافل: شرف كبير أن نكوّن شراكة مع إحدى الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق، كما أنّ هذه المبادرة ستساعد شركة المدينة تكافل على استكشاف الفرص المتاحة ضمن قطاع المساكن غير المستغلة في السوق. ونحن نتطلع إلى تكوين علاقة طويلة وناجحة مع تبيان للعقارات".