منتجات تأمينية متنوعة من البنك الأهلي بالتعاون مع "تكافل عمان"

 

 

مسقط – الرؤية

 

يطرح البنك الأهلي مجموعة من منتجات التأمين المصممة خصيصاً لتغطية مختلف احتياجات العملاء التأمينية تحت سقف واحد. وسيجري تقديم خدمات التأمين بالتعاون مع تكافل عمان، إحدى شركات التأمين الرائدة في السلطنة، حيث سيقدّم البنك هذه الخدمات لعملاء البنك الأهلي والهلال للخدمات المصرفية الإسلامية.

ويكمُن الغرض من منتجات التأمين في حماية الأفراد وأصولهم وممتلكاتهم من المخاطر المالية الناجمة عن مختلف الحوادث المحتملة. يمنحك منتج التأمين التغطية التأمينية اللازمة في حال التعرض لأيَّ حدث غير متوقع، حيث يحفظ العميل من الأضرار المصاحبة التي يمكن أن تؤثر على مدخراته أو استثماراته، أو تجبره على اقتراض المال أو بيع الأصول والممتلكات كمصدر للحصول على الأموال. وبغض النظر عن سلاسة الخدمات المصرفية، يضمن البنك الأهلي توفير خيارات التأمين التي تغطي أولويات العميل.

ويتميز برنامج التأمين الجديد بالتنوع والزخم حيث يشمل تأمين المركبات وتأمين عمال المنازل، منفعة الاستشفاء النقدية والتأمين على السفر. أيضا، سوف يقوم البنك بتوسيع خيارات المنتجات التأمينية في المستقبل القريب لتشمل المنتجات التالية : التأمين على الحياة، تأمين الأمراض الخطيرة وتأمين الممتلكات المنزلية

وقالت هناء الهنائية، نائب المدير العام  - تطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة للبنك الأهلي: نثق بأن الابتكار هو مفتاح التقدم؛ لذلك نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا الحالية وإدخال منتجات جديدة ومطوّرة إلى قائمتنا الغنيّة. ومع تبّني مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل جميع التأمينات الممكنة، ونرغب في أن نسّهل على العملاء الأمر من خلال اللجوء للحلول الشاملة التي تقدّم الرعاية والحماية متعددة الجوانب للفرد والعائلة".

ومن خلال توفير مجموعة واسعة من خطط التأمين تحت سقف واحد، يمكن لعملاء البنك الأهلي الإستفادة من هذه المنتجات الجديدة بأسعار جذابة من خلال أي من فروعه، مما يضمن سهولة الوصول للجميع. وعلى عكس وثائق التأمين المعقدّة التي قد تأتي مع إضافات غير متوقعة، يحافظ البنك الأهلي على الشفافية المطلقة في تعاملاته المصرفية مع التركيز على بساطة وسرعة إجراءات التوثيق. في حال التعرض لأي حادث، فإن البنك الأهلي يجنّبك التأخير ويمنحك التسوية السريعة للمطالبات.

 

وأضافت هناء الهنائية: في البنك الأهلي، نمتلك منهجية خاصة ترتكز على العملاء، ونضمن أننا نضع بعين الاعتبار الفوائد المتعلقة التي يمكن أن يحصدها عملاؤنا تزامناً مع أي من مشاريعنا الجديدة المُنفذة أو منتجاتنا المطروحة. إن تلبية احتياجات العملاء تشكل جوهر رسالتنا التي نصبو لتحقيقها مع مراعاة مختلف الظروف".

وتتميز المجموعة الواسعة من منتجات التأمين بدءاً من تأمين المركبات إلى التأمين على الحياة بالمرونة، حيث يتيح البنك الأهلي لعملائه خيارات تأمين متعددة، مما يوفر عناء التعامل مع مزودّي الخدمات المتعددة. إضافة لذلك يقوم الفريق ذو الخبرة والكفاءة المهنية العالية بتزويد العملاء بالمشورة اللازمة فيما يتعلق بالتأمين المرغوب، وبالتالي مساعدتهم على إتخاذ القرارات الصحيحة.

ويحافظ البنك الأهلي دائماً على سمعته الطيبة كونه البنك الذي يكرس جهوده ويعمل بتفانٍ وإخلاص لخدمة عملائه من خلال تقديم منتجات وخدمات لا تضاهى. ومع التركيز على الأُطُر المصرفية الأسرع والأسهل والأكثر خصوصية، يقدّم البنك الأهلي حلولاً مصرفية فائقة لعملائه، حيث يسعى البنك الأهلي للريادة وتحقيق التميز بين الآخرين بدعم من فريقه ذي الخبرة العالية، والتزام موظفيه وحماسهم المستمر لتقديم الأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك