"التأمين الأهلية" تعلن نجاح الاكتتاب بدعم الإقبال القوي.. وتداول السهم اعتبارا من 17 الجاري

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة التأمين الأهلية ش.م.ع.ع (قيد التحويل) (الأهلية)، عن اختتامها بنجاح طرحها الأولي لـ25 في المئة من إجمالي أسهم رأس المال أو طرحها لـ25 مليون سهم حالي عادي بسعر 300 بيسة للسهم، وكان قسم أعمال بنوك الاستثمار في بنك مسقط هو المستشار المالي ومدير الإصدار الحصري للطرح الأولي الذي أغلق بتاريخ 2 أغسطس 2017.

وتجاوز الإقبال على الاكتتاب الطرح بقيمة 7.5 مليون ريال عماني، وكانت معدلات الطلب عليه مرتفعة جدًا سواء من المستثمرين الأفراد أو المؤسسات في السلطنة، وهو ما يجعل هذا الطرح أول طرح ناجح في عام 2017 في السلطنة. ويتضمن سعر الطرح البالغ 300 بيسة للسهم توفير 30 مليون ريال عماني أسهم رأسمال جديدة للشركة. ومن المنتظر أن يبدأ التداول في أسهم الشركة في سوق مسقط للأوراق المالية في أو حوالي 17 أغسطس 2017.

وقال لويد إيست الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة رويال سن اللايانس (الشرق الأوسط) مدير عام شركة التأمين الأهلية: "سعداء جدا وفخورون بالتجاوب الذي حصلنا عليه من عدد كبير من المستثمرين في سلطنة عمان.  يعكس الدعم الهائل والترحيب الكبير الثقة في نموذج عمل شركة التأمين الأهلية ويوفر في ذات الوقت فرصة مثالية للمستثمرين للاستثمار في شركة تأمين عريقة تحقق أرباحاً وتقدم عوائد جيدة".

وأضاف إيست: "يسعدنا أن نرحب بالمستثمرين الجدد في الشركة سواء من الأفراد أو من المؤسسات، ولا يفوتنا أن نشكر فريق أعمال بنوك الاستثمار في بنك مسقط على إدارته لعملية الطرح بنجاح واقتدار، لجعل هذا الطرح واحدا من عمليات الطرح الناجحة على الرغم من التحديات الموجودة في السوق. كما ننتهز هذه الفرصة لنتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى كافة الشركاء في إدارة عملية الطرح بشكل فاعل والشكر موصول للهيئة العامة لسوق المال على دعمها المستمر وعلى توجيهها الذي كان له دور كبير في نجاح عملية الطرح".

يشار إلى أنَّ التأمين الأهلية شركة رائدة في مجال التأمين على الممتلكات والإصابات في السلطنة، وتتميز بوجود مروجين أقوياء على رأسهم مجموعة رويال سن اللايانس للتأمين ومساهمين محليين من أصحاب الخبرة وهم الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار ودبليو جي تاول والشركة العمانية العالمية القابضة.

تعليق عبر الفيس بوك