نتائج تشغيلية مميزة في الشهور الستة الأولى لانطلاق "طيران السلام"

مسقط - الرُّؤية

حقَّق طيرانُ السلام -أوَّل طيرانٍ اقتصادي في السلطنة- نتائج مميزة خلال الشهور الستة الأولى منذ بدء عملياته التشغيلية، وتمكَّن من توسيع نطاق رحلاته لتشمل تسعة وجهات محلية ودولية بفضل أسطوله المتنامي من طائرات إيرباص "A320". وقدَّم طيران السلام خدماته لما يزيد على 220 ألف مسافر، قام بنقلهم عبر أكثر من مليوني كيلومتر إلى مُختلف الوجهات في المنطقة.

وقال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: كانت الشهور الستة الماضية من عمر الشركة مليئة بالإنجازات؛ إذ نجحنا بتحويل رؤيتنا إلى واقع ملموس من خلال إعادة تعريف مفهوم الطيران منخفض التكلفة وفتح الآفاق أمام المزيد من الناس للاستمتاع بتجربة سفرٍ مثرية وبأسعار منافسة أكثر من أي وقتٍ مضى. وأتقدم بخالص شكري وامتناني لقاعدتنا المتنامية من ضيوفنا الأعزاء الذين أكرمونا باختيار طيران السلام. كما أشكر جميع أفراد أسرتنا من موظفي الشركة والذين كان لكل واحدٍ منهم مساهمة مهمة في هذا النجاح الكبير.

وأضاف اليحمدي: نفخر في طيران السلام بكوننا شركة عُمانية تُسهم بدورٍ حيوي في تعزيز الاقتصاد المستدام وتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة بتنويع مصادر الدخل الوطني. ونطمح إلى زيادة تدفق الحركة الجوية إلى البلاد لأغراض السياحة والاستجمام وتحقيق تطلعات السلطنة التنموية للقطاع السياحي؛ وذلك من خلال إطلاق المزيد من الوجهات الجديدة ضمن جدول رحلاتنا الدولية. كما لم نغفل أهمية السفر لأغراض العمل والاستثمار؛ حيث يشكل ذلك أحد العناصر الرئيسية ضمن استراتيجيتنا الطموحة بهدف تعزيز القاعدة الصناعية القوية في عُمان، وفتح المزيد من الآفاق أمام المستثمرين ورواد الأعمال من مختلف أرجاء المنطقة.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أنَّ الشركة أسهمت في توفير 180 فرصة عمل مباشرة بنسبة تعمين بلغت 56%. وأوضح أن الشركة ملتزمة بتحقيق نسبة التعمين القانونية البالغة 60% في الفترة القادمة؛ حيث جارٍ الآن ضم مجموعة جديدة من موظفي طاقم الضيافة إلى برنامج تدريبي استعداداً لمرحلة التوسع المستقبلية. وتمكن مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من التعامل مع أكثر من 79800 مكالمة، و15400 محادثة مباشرة، و3900 بريد إلكتروني، أجاب من خلالها الموظفون العُمانيون المختصون على كافة استفسارات المسافرين وسهلوا لهم كافة إجراءات السفر.

تعليق عبر الفيس بوك