حملة للتعريف بأول محفظة متنقلة يطلقها البنك في السلطنة

تكريم بنك مسقط في مؤتمر الدفع الإلكتروني تقديرا لدوره في تطوير المعاملات الرقمية

مسقط – الرؤية

شارك بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، في فعاليات مؤتمر "الدفع الإلكتروني 2017" الذي عقد مؤخراً في صلالة برعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية تماشياً مع رؤية "هيا ننجز أكثر"، واستمراراً لالتزامه بمبدأي الابتكار والشراكة في مبادرات التنمية المستدامة. وتم تكريم البنك في المؤتمر تقديرا لدوره الملموس في تعزيز قنوات الدفع الإلكترونية في السلطنة، واستلم أمجد اللواتي، مساعد مدير عام القنوات الإلكترونية والبديلة الجائزة نيابة عن فريق العمل في البنك.

ويُعد المؤتمر الذي نظمه مركز الشرق الأوسط للاستشارات والدراسات بالتعاون مع البنك المركزي العماني وشركة بروجريس سوفت كوربوراتيون أول حدث دُولي للدفع في السلطنة، وقد سلط خبراء الصناعة الذين احتضنهم المؤتمر الضوء على القضايا والفرص الحيوية في صناعة الدفع الإلكتروني، إذ ركزت الموضوعات الرئيسية على أنظمة الدفع الدولية، والنظام الإيكولوجي للدفع عبر الهاتف المتحرك، والعملة الرقمية، والتحويلات المحلية والإقليمية للتسوية عبر الحدود، والأبعاد القانونية والرؤى في الدفع الإلكتروني.

واستغل بنك مسقط هذه الفرصة للتعريف بأوَّل محفظة متنقلة في سلطنة عمان والتي أطلقها البنك للاستفادة من التقنية الرقمية لتقديم قنوات دفع آمنة ومُريحة في سلطنة عمان،حيث يعد هذا المنتج من أحدث الطرازات، إذ تمكن هذه المحفظة المستخدمين من التحاويل النقدية لمحفظة متنقلة أخرى استناداً إلى أرقام الهواتف النقالة والأسماء المستعارة، ويأتي هذا التوجه تماشياً مع الدور القوي للبنك في طرح تسهيلات الدفع الإلكتروني كجزء من مبادرة الحكومة الإلكترونية في السلطنة.

ومن المنتظر أن تكون المحفظة الإلكترونية أداة دفع إلكترونية مريحة للمعاملات النقدية في عُمان، حيث لا يزال بنك مسقط يركز على الانتقال السلس نحو عمليات تتسم بالكفاءة في مجال التكنولوجيا لتقديم الخدمة الأفضل لزبائن البنك.

ويمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة آي أو إس أو الأندرويد عبر متاجر التطبيق الخاصة بهذه الأنظمة، ويتوفر التطبيق باللغتين، العربية والإنجليزية. وبفضل السرعة في الإنجاز والوسائل الملائمة وخاصية الأمن التي تتمتع بها خدمات بنك مسقط، باتت قنوات بنك مسقط المصرفية الإلكترونية تمكن الزبائن من إنجاز معاملاتهم المالية بشكل يسير في أي وقت وفي أي مكان، وتأتي أكبر شبكة من الفروع المترابطة، وبوابات الدفع، والبطاقات المصرفية، والخدمات التجارية، وأجهزة الصراف الآلي والإيداع الآلي العديدة، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف الذكي، إلى جانب التواصل مع مرافق تقديم الخدمات الأخرى ترجمة لحرص البنك على توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات بشكل حيوي.

تعليق عبر الفيس بوك