بدء العمليات الإنشائية لمشروع الأمونيا التابع لـ"صلالة للميثانول"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أَعْلَنت شركة "إس.إن.سي لافالين" عن تلقيها إشعاراً من شركة صلالة للميثانول ش.م.م (المنطقة الحرة) للبدء في مرحلة الهندسة والتوريد والعمليات الإنشائية لمشروع مصنع الأمونيا السائل؛ وذلك في مدينة صلالة.

وتأتي هذه المرحلة بعد  تنفيذ برنامج الأعمال المبكرة للمشروع، والذي تمَّ منحه لـ"إس.إن.سي لافالين" في وقت سابق من هذا العام. وقامت شركة صلالة للميثانول باعتماد أعمال الهندسة والتوريد والعمليات الإنشائية في حين انتهائها من المراحل النهائية لعمليات التمويل الخاصة بالمشروع. وقال إتيان كابان نائب الرئيس لإدارة التعدين والمتالورجيا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة "إس.إن.سي لافالين": "يسعدنا الحصول على هذه الفرصة لمتابعة أعمالنا مع شركة صلالة للميثانول، ونتطلع لضمان نجاح تنفيذ هذا المشروع مع أقصى قدر من الرعاية لمعايير الجودة والسلامة والبيئة والمجتمع في مدينة صلالة".

من جانبه، قال خوسيه سواريز رئيس إدارة التعدين والمتالورجيا في شركة "إس.إن.سي لافالين": "يسر شركة "إس.إن.سي لافالين" البدء في المرحلة المقبلة من مشروع صلالة للميثانول، والتي تتسم بأهمية كبيرة بالنسبة لشركة صلالة للميثانول وسلطنة عمان. ويعكس هذا المشروع خبرتنا القوية المعترف بها من قبل العملاء والمؤسسات المالية الكبرى على حد سواء، ونحن ملتزمون بتقديم مشروع عالمي المستوى ليكون موضع فخر لعملائنا والمنطقة".

وإثر تأسيسها في العام 1911، أصبحت شركة "إس.إن.سي لافالين" من أهم الشركات الرائدة العالمية التي تقدم خدمات متكاملة في مجال إدارة المشاريع الهندسية، وأحد أهم المساهمين في قطاع تأسيس البنية الأساسية. ويفخر موظفو شركة "إس.إن.سي لافالين"، الذين يمثلون الشركة من مكاتبها الموجودة في مختلف أنحاء العالم، بمساهمتهم في بناء وتطوير كل ما يهم الصناعات والقطاع. ويعمل فريقنا في "إس.إن.سي لافالين" على تقديم مجموعة من الحلول الشاملة للمشاريع تشمل الاستثمار في رؤوس الأموال، وتقديم الاستشارات، والتصميم، والهندسة، والبناء، والحفاظ على استدامة رؤوس الأموال، والتشغيل والصيانة، إلى مجموعة من الشركات الناشطة في قطاعات النفط والغاز، والتعدين، والبنية الأساسية والطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك