إنترنت فائق السرعة من "أوريدو" للمركز الصيني بالبريمي

 

البريمي - الرُّؤية

وقَّعتْ (Ooredoo) اتفاقية مع المركز الصيني التجاري، أحد أكبر مراكز التسوق الرائدة في محافظة البريمي؛ لتوصيل خدمات الإنترنت فائق السرعة عبر الألياف البصرية إلى أكثر من 200 محل تجاري في المركز. وتُسهم الاتفاقية في نمو وتطور الأعمال التجارية والنشاط التجاري في المركز من خلال توفير خدمات اتصال لا مثيل لها لتشمل مساحة المركز البالغة 21 ألف متر مربع.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: تتيح الاتفاقية للشركات والمحلات الموجودة داخل المركز الصيني التجاري فرصة للاستفادة من شبكتنا للألياف البصرية، والتي بدورها ستسهم في تعزيز تواصلهم مع عملائهم مورديهم وشركائهم وغيرهم في كل الأوقات. ومما لا شك فيه أنَّنا تمكنا معاً من إيجاد منصة مثالية لقيادة تطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في محافظة البريمي، ولتسهم بشكل كبير في الانتقال بخدماتهم إلى مستوى آخر من الامتياز والجودة.

وتتَّسع قائمة الخدمات والمنتجات التجارية التي توفرها Ooredoo لتلبي المتطلبات والاحتياجات المتجددة لعملائها التجاريين من الشركات المحلية أو الدولية. كما تفخر بأنْ تكون الشريك الرقمي الأمثل لدى العديد من القطاعات الاقتصادية في السلطنة من خلال تزويدهم بأفضل الحلول الاتصالات الرقمية بقيمة رائعة لمساعدتهم على النمو والإسهام في تقدم وتطور السلطنة. وأضاف الوهيب: قدرتنا على توصيل خدماتنا إلى الأماكن ذات الشعبية الكبيرة لدى العملاء مثل المركز الصيني التجاري تعكس الثقة التي تحظى بها الخدمات والمنتجات التي نوفرها من قبل أكبر وأبرز الشركات. وقد تمكنا من خلال استثماراتنا المتواصلة في ترقية وتحديث شبكاتنا أن نجذب الشركات والمؤسسات للاستفادة من قائمة الخدمات والمنتجات التجارية التي تتميز بموثوقيتها وبقيمتها الرائعة.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تقوم بتقديم نطاق واسع من خدمات الإنترنت عبر الألياف البصرية بسرعات تصل إلى 1 جيجابايت في الثانية. كما توفر خدمات بيانات موثوقة لتتيح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وللشركات الكبرى فرصة الاستفادة من أفضل وأحدث حلول الاتصالات التجارية التي توفرها في مختلف الأوقات.

تعليق عبر الفيس بوك