راجيف أرورا نائبا لمدير بنك صحار ورئيسا للتجزئة المصرفية

مسقط - الرُّؤية

عيَّن بنكُ صُحار راجيف أرورا نائبا للمدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك، وذلك امتدادًا لجهوده المستمرة نحو تعزيز إدارته التنفيذية بالكفاءات وأصحاب الخبرات العملية، وتماشياً مع إستراتيجية البنك التي يسعى من خلالها لضم كوادر ذوي كفاءة ضمن فريق العمل.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: بالنيابة عن جميع أعضاء الإدارة والموظفين في بنك صحار، أرحب بانضمام الفاضل راجيف أرورا للبنك، ونحن على ثقة بأنه سيشكل إضافة لفريق العمل من خلال خبرتة المهنية. ومع تصاعد وتيرة المنافسة والتحديات التي يشهدها القطاع المصرفي في السلطنة خلال هذه المرحلة، فإنَّ تعيين رئيس جديد لقسم التجزئة من شأنه أن يعكس إيجابياً على نتائج البنك على المدى القصير والطويل في آن واحد. وتعكس إعادة هيكلية  قسم التجزئة في ظلَّ وجود رئيس جديد لقسم التجزئة مدى التزام البنك في ضم أفضل الخبراء من ذوي الكفاءة العالية لتقديم خدمات مصرفية متميزة وابتكار خدمات ومنتجات جديدة تعمل على تلبية إحتياجات زبائننا المصرفية والمالية.

وتأكيداً على التزام البنك في ضم أفضل الخبرات من مختلف أنحاء العالم، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: إنَّ البنك يسعى منذ انطلاق عملياته التشغيلية إلى ضم أفضل الكوادر البشرية المؤهلة إلى فريق عمله؛ وذلك للحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي كمؤسسة تتميز بمصداقيتها ونزاهتها وتحظى بثقة زبائنها الكرام، فضلاً عن تقديم البنك أفضل الخدمات المصرفية عبر مجموعة من المنتجات والخدمات، وجاء تعيين راجيف أرورا نائبًا للمدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك؛ ليتماشى مع التزامنا بتوظيف أفضل الكوادر ذات خبرة في المجال المصرفي العالمي؛ وذلك لرفع مستوى الخدمات المصرفية في السلطنة. ويعدُّ أرورا ذا خبرة طويلة في المجال المصرفي  حيث سيسهم في تقديم وتوفير أفضل الحلول والخدمات المصرفية المبتكرة والعمل على تعزيز مكانتنا في القطاع المصرفي.

وأعرب راجيف أرورا عن شكره لبنك صحار على هذه الفرصة.. قائلا: يسعدني انضمامي إلى أحد أهم البنوك الرائدة في السلطنة، وأتطلع لتقديم الأفضل وانتهاز العديد من الفرص التي يحملها هذا المنصب، فلدى بنك صحار مكانة قوية في القطاع المصرفي، ويملك خدمات مصرفية مبتكرة ومتنوعة، كما أنَّه يُوْلِي أهمية كُبرى لزبائنه. كما أنَّ القطاع المصرفي العماني بات اليوم بمستوى  السوق  العالمي، ويشرفني حصولي على هذه الفرصة؛ لأنها تتيح لي المجال لأشارك تجربتي وخبرتي، وأكون من المساهمين في مسيرة نمو بنك صحار.

ولدى أرورا خبرة عملية واسعة في قطاع البنوك، وبشكل خاص في التخطيط الإستراتيجي، وبناء علاقات تجارية جديدة، وإدارة برامج إعادة الهيكليةعلى مستوى عالٍ، وقبل انضمامه لبنك صحار شغل منصب رئيس مناطق شمال وشرق الهند ببنك يس في الهند، ويحمل أرورا شهادة ماجستير في إدارة الاعمال (المالية والتسويق) من مركزIMT، في غازابياد بالهند وحاصل على شهادة البكالوريوس في التجارة من كلية رامجاس في جامعة دلهي.

تعليق عبر الفيس بوك