"أوريدو" تطور خدمات الربط بين الأجهزة لإدارة أصول الشركات

مسقط - الرُّؤية

أطْلَقْت "Ooredoo"، مُؤخراً، خدمتها العالميَّة الجديدة للربط بين الأجهزة ’Global M2M (Machine-to-Machine)‘، والتي صُمِّمت خصيصاً لمساعدة الشركات على إدارة وتعقّب أصولها وشحناتها في جميع الأوقات على الطرق البريّة أو البحريّة ضمن حدود السلطنة وخارجها على حدٍّ سواء. ويأتي الحلّ المبتكر الذي تمّ توفيره بدءًا من الثاني من فبراير، ضمن إستراتيجية Ooredoo المتواصلة لتعزيز نظم الاتصالات الخاصة بالشركات العُمانية وإبقائها على تواصلٍ دائمٍ مع أصولها المتحركة.

وعن هذه الخدمة المتطورة ذات التعرفة الثابتة للتجوال الدولي، قال سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في "Ooredoo": طورنا الخدمة العالمية للتواصل بين الأجهزة (Global M2M) لتتمكن الشركات والمؤسسات من الاستفادة من هذه التقنية العالمية الجديدة ذات الشعبية الكبيرة، والتي تعمل على ربط الأجهزة على مستوى العالم. وستتيح الخدمة لقطاع النقل والأعمال اللوجستية بالأخص معرفة حركة شحناتها التجارية بفعالية وكفاءة عالية، وتمنحهم مزيداً من الثقة لتوسيع أنشطتهم وعملياتهم داخل السوق المحلية وفي الأسواق العالمية على حدٍّ سواء. ولا شك أنَّ تبادل المعلومات بشكلٍ فوري بفضل هذه الخدمة المتقدمة سيساعد على مراقبة حركة الأصول في أي مكانٍ في العالم، كما سيُسهم في تحسين الكفاءة التشغيلية وخفض التكاليف.

وستفتح خدمة Ooredoo العالمية الجديدة للتواصل بين الأجهزة Global M2M العديد من آفاق النمو أمام الشركات العُمانية، وذلك بتوفيرها لباقة بيانات عالمية بتعرفة شهرية قدرها 2 ريال عُماني فقط لبطاقة التعريف الشخصية (SIM) الخاصة بهذه الخدمة مع تجوالٍ دولي مجاني و5 ميجابايت من البيانات الشهرية. كما يمكن للعملاء الذين سيستفيدون من هذه الخدمة في الأسواق العالمية الحصول على سعرٍ خاص بقيمة 500 بيسة لكل ميجابايت إضافي يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم. وتتوافر الباقة بدءًا من بطاقة واحدة وحتى أكثر من 500 بطاقة تعريف شخصية (SIM)، ويمكن استخدامها في أي جهاز يعمل بالأنظمة التي تستخدم بطاقات (SIM).

تعليق عبر الفيس بوك