تعتمد مواصفات تلبي احتياجات المستهلكين وترفع مستوى الخدمات

زيوت "المها" تطيل عمر المحركات بكفاءة عالية بشهادة المعهد الأمريكي للبترول

 

مسقط - الرُّؤية

أثبتتْ زيوت المحركات "المها" -إحْدَى مُنتجات شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع، والحاصلة على شهادة عالمية في مجال الجودة من المعهد الأمريكي للبترول- القدرة على إطالة العمر الافتراضي للمحركات وزيادة مستويات أدائها في ظل ظروف مناخية قاسية تطغى عليها درجات الحرارة المرتفعة؛ باعتمادها على مواصفات ذات جودة عالية، وتلبي احتياجات المستهلكين، تماشيا مع حركة التطوير ورفع مستوى الخدمات التي تنتهجها الشركة حسب إستراتيجيتها وسياساتها العملية.

وتتَّسم زيوت المحركات التي تحمل شعار "المها"، باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة، والتي تتخطى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر؛ إذ تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرك مما يوفر له رعاية وحماية كاملة من البري، والصدأ، والتآكل. ويتمتع بقابلية على العمل في أجواء مختلفة يضمن حماية المحرك جيداً وتنظيفه بشكل مستمر.

وعزَّزت زيوت "المها" مكانتها الرائدة التي تحتلها في سوق السلطنة، كنتيجة منطقية لقدرتها على تلبية احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء، حيث يتم إنتاجها وفقا لأحدث المواصفات العالمية، مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف احتياجات المستخدمين، كما تم اختبارها في درجات حرارة عالية وعلى أنواع مختلفة من المحركات والسيارات لضمان كفاءتها في مختلف الظروف الجوية وموافقتها مع مختلف أنواع المركبات.

وتتوافر زيوت المحركات "المها" ومواد التشحيم في جميع محطات الخدمة التابعة للشركة، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين، ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة ولايات السلطنة، وبأسعار تنافسية جيدة.

تعليق عبر الفيس بوك